اعتدوا على طالب بالدار البيضاء بسكين..والأمن يتمكن من توقيفهم

على إثر شكاية تقدم بها طالب بكلية العلوم ابن مسيك يبلغ من العمر 24 سنة، أمام المصالح الأمنية بمنطقة مولاي رشيد، تتعلق بتعرضه لمحاولة السرقة والضرب والجرح بواسطة سلاح أبيض من طرف شخصين، فقد تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية من المعنيين بالأمر إلى جانب شخصين آخرين يوم أمس الأربعاء 25 ماي.
وبالرجوع إلى التفاصيل، فقد صرح الضحية على أنه وبينما كان بجانب كلية العلوم ابن مسيك رفقة زميلته في الدراسة، تقدم منهما المعنيين بالأمر، البالغين من العمر 17 و 19 سنة، واعترضا سبيلهما ومحاولة سرقتهما، بحيث دخل معهما الطالب في نزاع تطور إلى الإعتداء عليه بواسطة سكين من الحجم الصغير كان بحوزة أحدهما، بعد توجيه ضربة له على مستوى الرأس، تلقى على إثرها العلاج بالمستشفى.
وقد أسفرت أطوار البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة مع الموقوفين، عن اعترافهما بالمنسوب إليهما، إلى جانب اعترافهما باقتراف مجموعة من السرقات رفقة شخصين آخرين قاصرين يبلغان من العمر كلاهما 17 سنة، تمكنت المصالح الأمنية من إيقافهما أيضا.
الموقوفون تم الإحتفاظ بهم جميعا رهن تدابير المراقبة النظرية بالنسبة للقاصرين والحراسة النظرية بالنسبة للبالغ، في انتظار استكمال البحث وعرضهم على العدالة من أجل محاولة السرقة والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض وتعدد السرقات والمشاركة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*