الجمع العام العادي السنوي للكوكب المراكشي في كرة اليد يقرر تشبيب الفريق وترشيد النفقات

مراكش/عادل التازي

عقد فريق الكوكب المراكشي لكرة اليد بقاعة الإجتماعات إدريس بن شقرون بمراكش، مساء السبت الأخير، الجمع العام العادي السنوي للفريق للموسم الرياضي 2017/2018، بحضور8 منخرطا من أصل 15، و بذلك تكون كل الشروط انعقاد الجمع متوفرة.

خلال الجمع أبرز التقرير الأدبي الذي تطرق فيه قيدوم النادي عبد اللطيف القسبيجي لمعظم المحطات التي قطعها فريق الكوكب المراكشي بمنافسات البطولة و كأس العرش، موازاة مع أنشطته المنفتحة ، ثم مساره التأطيري، و التكويني للفئات الصغرى، و فئة الإناث، و هي الاستراتيجية التي يسعى إعتمادها مستقبلا بحسب تأكيد رئيس الفريق الحسين أيت الطالب الذي أكد عزم مكتبه القطع مع سياسة التشبيب.
إلى هذا سجل التقرير المالي الذي حدد المصاريف في 1622462.27 درهم بعدما بلغت المداخيل 1628333.67 درهم ليراكم الفريق فائضا بلغ 5871.55 درهم.
وعرف الجمع العام السنوي، مناقشة العديد من القضايا التي تهم تدبير الفريق المراكشي، كما تم التصويت على تحديد القيمة المالية للإنخراط في 1000 درهم بدل 250 درهم، و توسيع قاعدة المنخرطين و إستقطاب فعاليات رياضية و اللاعبين القدامى، و الإستفادة من خبراتهم في مجالي التسيير و التكوين .
للإشارة التقريرين الأدبي و المالي ثم المصادقة عليهما بالإجماع للموسم 2017/2018 ، و إعطاء رئيس الفريق الحسين أيت الطالب صلاحية ترميم المكتب المسير بطاقات مراكشية قادرة على تحقيق الأهداف المستقبلية.
و في ختام الجمع صرح رئيس الفريق للحركة الرياضية، أن المكتب سينهج سياسة تقشفية، لترشيد النفقات بنسبة 50 بالمائة، و إعارة بعض اللاعبين لبعض الفرق الوطنية، لمدة سنة مقابل تعويضات بسيطة، و أضاف المتحدث، تشبيب الفريق من خريجي مدرسة الكوكب المراكشي، و الإقتصار خلال الموسم المقبل على خلق فريق تنافسي، و محاولة الإحتفاظ بمكانة الفريق في القسم الممتاز .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*