زياش يرد على وزير الشباب والرياضة الطالبي العلمي..كاين “الكذوب”

رد لاعب المنتخب الوطني حكيم زياش على وزير الشباب والرياضة رشيد الطالبي العلمي الذي خرج اليوم الاثنين بخرجات بمجلس النواب يبرر فيها اخفاقات المنتخب الوطني وانتكاسة خروجه من كأس افريقيا امام البنين.
وكتب زياش على حسابه بالاستغرام، ان على الوزير معرفة ما يقوله وان ان يقول الحقيقة كاملة، وهي اشارة تدل ان زياش غير راضي على اجوبة الطالبي العلمي، وانه قال الحقيقة ناقصة. وليس الكذب..
ولم يقل الطالبي العلمي سبب اتصالاته المتعددة بلاعب زياش وعدم رده على مكالمات الوزير؟
ودافع الطالب العلمي بشكل غريب على المنتخب الوطني وجامعة لقجع، رغم سخط الملايين من المغاربة، وهو ما صاحبته ردود فعل قوية في مواقع التواصل الاجتماعي من وزير أصطف الى جانب الفشل.ومع لقجع ورونار اللذان باع الأوهام للمغاربة وأنفقت الملايير.

وقال وزير الشباب و الرياضة، خلال جلسة الأسئلة الشفهية بمجلس النواب، الإثنين، أنه إتصل أزيد من 23 مرة باللاعب حكيم زياش، دون أن يتلقى أي رد على مكالماته.
الطالبي العلمي، اكد من خلال ذلك أن زياش لن يكمل مسيرته مع المنتخب الوطني، وربط العلمي ذلك بالظروف المحيطة حاليا بالمنتخب. بعد الخروج المهين والمدوي من كأس إفريقيا بمصر.
ودافع الطالبي العلمي عن زياش، بالقول أنه قدم اداءا جيدا في المنافسات، ويعتبر من اللاعبين البارزين دوليا.
واضاف الطالبي العلمي في دفاعه عن بقية عناصر المنتخب الوطني، قائلا أنهم تعرضوا لضغط نفسي، وأن ركلات الترجيح التي ضاعت في مباراة البنين لن نحاسب زياش وحده على ركلة المباراة، لن هذه هي كرة القدم، حسب الوزير العلمي.
الوزير أعلن خلال الجلسة أنه سيتم تشكيل لجنة تقنية للوقوف على أسباب إخفاق المنتخب المغربي، وأضاف رغم الاقصاء فان المنتخب المغرب “افضل فريق تقنيا هو الفريق بشهادة صحف دولية”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*