swiss replica watches
تشافى يطالب برشلونة بالتعاقد مع ميسى لتعزيز قوته الهجومية – سياسي

تشافى يطالب برشلونة بالتعاقد مع ميسى لتعزيز قوته الهجومية

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن تشافى هيرنانديز مدرب فريق برشلونة الإسبانى طلب من إدارة ناديه التعاقد مع ليونيل ميسى نجم الفريق السابق، وذلك من باريس سان جيرمان، لحاجة الفريق إلى جهوده الموسم المقبل.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “آس” الإسبانية، فإن تشافى حدد أولويته هذا الصيف التعاقد مع ميسى، إلى جانب لاعب الوسط مارتن زوبيميندى من ريال سوسيداد، لخلافة سيرجيو بوسكيتس الذي قرر الرحيل عن النادي الكتالوني.

وأشارت الصحيفة إلى أنه مع ضمان البارسا تحقيق لقب الدورى الإسبانى تقريبًا، حوّل برشلونة انتباهه نحو فترة الانتقالات الصيفية، وجعلوا ميسى وزوبيميندى أهم أهدافهم وهم مستعدون لعمل كل ما في وسعهم هذا الصيف من أجل التعاقد معهما.

ويعتقد تشافى أن عودة ميسى ستعزز هجوم فريقه الموسم المقبل، خاصة أنه استعاد مستواه بعد عام دون المستوى الأول في باريس، حيث سجل الأرجنتينى 20 هدفًا وصنع 19 هدفًا فى 37 مباراة.

وينتهى عقد ميسى مع الفريق الفرنسى هذا الصيف، وقد زعمت التقارير الأخيرة أن المهاجم سيغادر هذا الصيف فى صفقة انتقال مجانية، لكن ميسى لديه أيضًا عروض من الهلال وإنتر ميامي، لكنه لم يتخذ بعد قرارًا بشأن مستقبله.

فى السياق ذاته من المتوقع أن يحل زوبيميندي محل سيرجيو بوسكيتس في فريق برشلونة، حيث أعلن لاعب الوسط الإسباني أنه سيغادر النادي هذا الصيف مع انتهاء عقده.

وكان خورخي ميسي والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قد نفى مؤخرا اتفاقه مع أي نادي خلال الفترة الجارية، للرد رسميا على التقارير التي أشارت لاقترابه من الانتقال لـ الدوري السعودي.

وجاء بيان خورخي ميسي كالتالي: “لا يوجد أى اتفاق على الإطلاق مع أى نادٍ للعام المقبل، لن يتم اتخاذ القرار أبدا قبل أن ينهي ليونيل مسابقة الدوري مع باريس سان جيرمان، بمجرد انتهاء الموسم، سيأتي الوقت للتحليل ومعرفة ما هو موجود، ثم اتخاذ قرار”.

ونجح ليو ميسي في موسمين مع النادى الفرنسي في التتويج بلقبي الدوري والسوبر المحلي، بعدما خاض 71 مباراة حتى الآن شهدت تسجيله 31 هدفًا وصناعة 34 آخرين، وتلقى إنذار وحيد مع باريس سان جيرمان ولم يحصل على أي بطاقة حمراء.

وخلال مشوار ميسي مع باريس سان جيرمان، خسر النجم المتوج بكأس العالم الأخير في قطر، بطولة كأس فرنسا في الموسمين الماضى والحالى، بجانب الخروج المبكر من دورى أبطال أوروبا.

وكالات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*