swiss replica watches
بقيادة عموتة….المنتخب الأردني يواجه كوريا الجنوبية لبلوغ نصف نهائي كأس آسيا – سياسي

بقيادة عموتة….المنتخب الأردني يواجه كوريا الجنوبية لبلوغ نصف نهائي كأس آسيا

تجدد المواجهة بين منتخبي الأردن وكوريا الجنوبية الثلاثاء على ملعب أحمد بن علي في الدور قبل النهائي لبطولة كأس أمم آسيا لكرة القدم التي تقام في قطر حتى يوم 10 فبراير الجاري.

التقى الفريقان سويا في الدور الأول من البطولة حيث تعادلا بنتيجة 2/2 في الجولة الثانية بالمجموعة السادسة قبل أن يشقا طريقهما إلى الدور قبل النهائي.

وتعد هذه المواجهة أيضا هي الثالثة على مستوى كأس الأمم الآسيوية حيث سبق أن تعادلا أيضا بدون أهداف في الدور الأول من نسخة 2004 التي أقيمت في الصين.

ولكن مباراة الغد لا تقبل القسمة على اثنين بل لابد من فائز يكمل مشواره نحو المباراة النهائية وحلم التتويج باللقب وخاسر ينهي مشواره في المونديال الآسيوي لعدم وجود مباراة لتحديد المركزين الثالث والرابع.

يحلم المغربي الحسين عموتة المدير الفني لمنتخب الأردن ولاعبوه بمواصلة المسيرة التاريخية حيث تأهل “النشامى” للدور قبل النهائي لأول مرة.

وكان موسى التعمري نجم منتخب الأردن المحترف بنادي مونبيلييه الفرنسي وعد جماهير بلاده برسالة صريحة عقب إقصاء العراق في دور الـ16 قائلا “سنصل للمباراة النهائية”.

أما منتخب كوريا الجنوبية يسعى وراء مجده الضائع بعدما توج باللقب في أول نسختين بعامي 1956 و1960 بينما حل ثانيا في أربع مناسبات أخرى في أعوام 1972 و1980 و1988 و2015.

وبدأ المنتخب الأردني مشواره في البطولة بفوز عريض على ماليزيا بأربعة أهداف دون رد ثم تعادل مع كوريا الجنوبية 2/2 وخسر أمام البحرين بهدف ليتأهل ضمن أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثالث.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*