swiss replica watches
الدورة السادسة اياب من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة : الكبار يتوهجون ويواصلون انتصاراتهم .. – سياسي

الدورة السادسة اياب من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة : الكبار يتوهجون ويواصلون انتصاراتهم ..

الدورة السادسة اياب من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة :

الكبار يتوهجون ويواصلون انتصاراتهم ..

 

في الجولة السادسة اياب من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة ،واصلت اندية الصدارة سيرهاا وهي تبصم على انتصارات مقنعة سواء داخل ميادينها اوخارجها باستثناءالوداد ا الذي سقط امام شباب الوطية لطانطان .

في قمة الدورة بين الجيش الملكي والفتح حقق المتزعم المهم وفاز بفارق ثمان نقاط ..الفتح برفقة مدربه سعيد البوزيدي فرض ايقاعه على المواجهة وبفضل كفاءة وتجربة لاعبيه نجح في تحقيق المراد ، وظل متمسكا بالمقدمة حتى اشعار اخر ، في الوقت الذي ينبغي على الجيش الملكي تدارك الامر في اللقاءات القادمة .

بالعرائش تمكن جمعية سلا من العودة بفوز جديد على حساب ليكسوس المحلي في مباراة تسيدها السلاويون ، وعرف فارس الرقراق كيف يحافظ على امتيازه حتى نهاية المباراة التي واجهها الفريق العرائشي بكل ندية وقوة واتزان ..

.ببرشيد عجز الوداد عن تحقيق الفوز امام شباب الوطية لطانطان الذي وثق من كفاءة لاعبيه الذين عرفوا كيف يسيطرون على الوداد ويلحقون به هزيمة غير متوقعة بفضل توجيهات مدربهم محمد همداوي ،شباب الوطية حقق نتيجة ستحمس لاعبيه قصد مردودية افضل خلال الدورات القادمة ، بالمقابل على الوداد الرياضي تصحيح تعثراته ،وتجاوزها ..

الكوكب المراكشي لم يضيع فرصة استقباله لمجد طنجة ، ويحقق فوزا مهما بفارق خمس نقاط على حساب ابناء البوغاز الذين مازالوا يعانون من ازمة نتائج.. ابناءمراكش كانوا الافضل طيلة المواجهة ،

في فاس وكما كان متوقعا تمكن ابناء العاصمة العلمية من تجاوز امل الحسيمي بفضل لعب جيد ،ومنظم،وتكتيك محكم منحهم التفوق خلال الشوط الاول بحصة44مقابل 31.الفاسيون بتجربة وخبرة وتالق اغلب اللاعبين قدموا شوطا ثانيا متميزا بصموا على فوز كبير بفارق احدى وثلاثين نقط والنتيجة88مقابل57ليظلوا على مرمى حجر من المقدمة .

اخيرا اتحاد طنجة هزم الرجاء ا بفارق عشر نقاط وكان سيد المواجهة التي احتضنتها قاعة الزياتن بطنجة ، فوز يترك فارس البوغاز ضمن طابور اندية المقدمة ، .

 

.النتائج :

الجيش الملكي /الفتح الرياضي:70~78

الوداد الرياضي/شباب الوطية طانطان:55~66

ليكسوس العرائش/جمعية سلا:57~66

الكوكب المراكشي/مجد طنجة:82~77

المغرب الفاسي /امل الحسيمي :88~57

اتحاد طنجة/الرجاء الرياضي:79~69

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*