swiss replica watches
جمع استثنائي لجمعية مناديب كرة القدم بجهة بني ملال خنيفرة – سياسي

جمع استثنائي لجمعية مناديب كرة القدم بجهة بني ملال خنيفرة

جمع استثنائي لجمعية مناديب كرة القدم بجهة بني ملال خنيفرة

عبد الصمد العميري
عقدت جمعية مناديب كرة القدم المنضوي تحت لواء عصبة بني ملال خنيفرة لكرة القدم جمع عام استثنائي ببني ملال ،من اجل انتخاب رئيس و مكتب مسير جديد.
وتم المصادقة بالاجماع على انتخاب رشيد جعفري رئيسا جديدا لجمعية مناديب كرة القدم،ويعد هذا الأخير من الكفاءات الجيدة التي رسمت مسارا ناجحا في الميدان الرياضي بجهة بني ملال خنيفرة ،حيث اشتغل طيلة مسارة الرياضي كمندوب وطني للعصبة الجهوية، ومندوب بعصبة الهواة وايضا بالعصبة الوطنية الاحترافية الفئات العمرية.
واكد رشيد جعفري في تصريح ل “سياسي ” ان هذه المسؤولية الصعبة تتطلب منه بدل مجهود مضاعف لانقاذ الجمعية من الركود والنسيان،واسترجاع توهجها، والاشتغال على اعداد برنامج جهوي حيوي وطموح لتحقيق كل ماهو مسطر ع من اهداف .
وأضاف جعفري المكتب يعي جيدا مدى جسامة المهمة الملقاة على عاتقه من اجل الدفاع عن المراقب وصيانة كرامته وحقوقه الشرعية ،وحل مشاكل القطاع ،وحماية المراقب والدفاع عن كرامته وحقوقه الشرعية،واحداث تواصل فعال وناجع بين مكتب الجمعية ومختلف المؤسسات الوطنية والجهوية المسؤولة على القطاع الرياضي جهويا ووطنيا وغيرها من القضايا التي تعد من الاولويات للنهوض بهذا القطاع .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*