شاعلة في التجمع الوطني للاحرار..مستشارة جماعية تعتصم بمقر الحزب بالرباط وتندد بإقصائها من لائحة النساء بسبب” أخطبوط الأموال”

قالت مصادر عليمة ل“سياسي”، ان مستشارة جماعية في مجلس مدينة الرباط تورية العزاوي، تخوض يوم الجمعة اعتصام مفتوح بالمقر المركزي لحزب التجمع الوطني للاحرار بحي الرياض بالرباط.

واكدت مصادر سياسي، ان المستشارة الجماعية، تخوض اضرابا، احتجاجا على اقصائها من اللائحة الوطنية للنساء، بعدما وعدها رئيس الحزب صلاح الدين مزوار بوضعها في مقدمة الائحة، لكن وجدت نفسها في ذيل اللائحة الوطنية، وتم اقتراح ان تكون في الرتبة 12، وهو ما رفضته العزاوي.

وقالت مصادر” سياسي”، ان المستشارة الجماعية التي كانت في المرتبة 9 في الانتخابات البرلمانية السابقة، الذي حصل الحزب على ثمانية مقاعد نسائية، ونجحت في الانتخابات الجماعية وكانت تكون تائبة عمدة الرباط، وطعنت قضائيا في عدم ثمييلية النساء في مجلس الرباط، وجدت نفسها  اليوم ضحية مناورات ووعود حزبين من قبل مزوار وبوسعيد.

وقررت المستشارة الجماعية خوض اشكال نضالية، ضد حزب الحمامة بالرباط ونددت بما سمته وجود أخطبوط ولوبيات الأموال  تضغط في ترتيب لائحة النساء.

وونددت نساء حزب الحمامة من وجود اسماء لا علاقة لهن بالحزب، من بينهن زوجة رئيس مقاطعة حسان سابقا سعد مبارك، ونساء فرضهن بولحسن صاحب فضائح غرف الصناعة والتجارة بالرباط.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*