swiss replica watches
بناء على توجيهات أمير دولة قطر.. مجموعة البحث والإنقاذ القطرية تتوجه إلى المغرب – سياسي

بناء على توجيهات أمير دولة قطر.. مجموعة البحث والإنقاذ القطرية تتوجه إلى المغرب

In this photo taken by UME (military emergency unit), a UME military emergency search and rescue unit board a plane at the air base in Zaragoza, Spain, Sunday Sept. 10, 2023 to help with the Earthquake rescue in Morocco. Moroccans worked Sunday to rescue survivors of the nation's strongest earthquake in more than a century. (Spanish Defence Ministry, via AP)

قالت وكالة قنا/ بناء ، انه و بناءا على توجيهات  الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد ، توجهت إلى المملكة المغربية الشقيقة، اليوم، مجموعة البحث والإنقاذ القطرية الدولية ممثلة عن اللجنة الدائمة لأعمال الإنقاذ والإغاثة والمساعدات الإنسانية في المناطق المنكوبة بالدول الشقيقة والصديقة، وذلك للمساهمة في عمليات البحث والإنقاذ بعد الزلزال الذي ضرب عدة أقاليم ومدن مغربية.

وتشارك المجموعة في عمليات البحث والإنقاذ معززة بآليات ومعدات متخصصة، بالإضافة إلى مساعدات إنسانية عاجلة للتخفيف على المتضررين جراء الزلزال.

وتؤكد دولة قطر تضامنها التام مع المملكة المغربية، ووقوفها إلى جانب شعبها الشقيق في مصابه الأليم، واستعدادها الكامل لتقديم المساعدات اللازمة للمناطق المنكوبة حتى تتعافى من آثار الزلزال.

قنا

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*