swiss replica watches
لجنة المحروقات تكشف المستور: من نصدق بوانو ام “بلطجية” البرلمانية أسماء اغلالو من حزب اخنوش صاحب “إفريقيا “ – سياسي

لجنة المحروقات تكشف المستور: من نصدق بوانو ام “بلطجية” البرلمانية أسماء اغلالو من حزب اخنوش صاحب “إفريقيا “

كشفت لجنة المحروقات عن صراع كان يسود عمل اللجنة  وهو ما ظهر جليا في تصريح اللجنة عبد الله بوانو الذي كشف الحقائق الخفية والصادمة من عملية تحرير المحروقات في سنة واحدة في تحقيق ملايير الأرباح لشركات منها من تعيش أوضاع أزمة عالميا..

وان كان رئيس لجنة بوانو قال قوله المثير للجدل؛ الا ان الغريب هو خروج برلمانية “مغمورة” لم نسمعها لتخرج تدافع عن المحروقات بطريقتها وبلغة لا تحترم منصبها في هرم مجلس النواب وهي امينته. …واستعانت بلغة الشتم والتجربح في حق زميلها بوانو رئيس لجنة الذي قد يظهر انه كشف  قوة لوبيات تفرض أفكارها خصوصا لشركة محروقات تواكبها مقاطعة لصاحبها رئيس البرلمانية في الحزب.

فامينة مجلس النواب من حزب الاحرار اللي خرجت تتسب وتتشتم فبوانو بسبب تصريحاته الاعلامية راها خرقت الدستور وداست على النظام الداخلي للغرفة الاولى الذي يمنع على البرلمانيين استعمال عبارات الشتم والسب او التهديد. كان على برلمانية الحمامة بدل استعراض عضلاتها واستعمال قاموس بديء حاط من كرامة لزميل لها بالمؤسسة التشريعية ان تذكر بوانو بمقتضيات النظام الداخلي الذي يمنعه من استعمال معلومة حصل عليها بصفة حصرية اثناء ممارسة مهامه. بوانو اخطأ في تسريب معطيات لا يتضمنها التقرير ولم تكن محل توافق وذلك لتحقيف اهداف سياسية وانتخابية لكن برلمانية الحمامة واجهت استغلال سياسي ببلطجة في الحديث والادهى والامر انها عضو بالمكتب الذي يشرف على حفظ النظام بمجلس النواب…كما قال عمر الشرقاوي

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*