swiss replica watches
رئيس برلمان عموم إفريقيا ينوه بمبادرات التنمية التي يقودها الملك محمد السادس بإفريقيا – سياسي

رئيس برلمان عموم إفريقيا ينوه بمبادرات التنمية التي يقودها الملك محمد السادس بإفريقيا

استقبل  رئيس الحكومة، الدكتور سعد الدين العثماني، يوم الأربعاء  28 نونبر 2018 بمقر رئاسة الحكومة   روجي نكودو دانغ  Roger Nkodo Dang   رئيس برلمان عموم إفريقيا الذي يقوم بزيارة عمل للمغرب على رأس وفد من أعضاء البرلمان الإفريقي.
وتناولت المباحثات خلال هذا اللقاء المستوى المتميز للشراكة بين المغرب والبرلمان الإفريقي وآفاق التعاون الجديدة التي فتحتها عودة المملكة المغربية لصرح الاتحاد الإفريقي والمساهمة الفاعلة للمغرب في تعزيز الصرح المؤسساتي للاتحاد الإفريقي والمؤسسات التابعة له.
وأشاد  رئيس برلمان عموم إفريقيا في هذا الإطار بالدعم المتواصل الذي يقدمه المغرب للدول الإفريقية ومساهمته في توطيد التنمية الاقتصادية والاجتماعية بالقارة،  في إطار السياسة الإفريقية للمملكة التي يقودها صاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله، كما نوه روجي نكودو دانغ بمبادرات المملكة الدائمة الرامية لتعزيز التعاون وتكريس الاندماج الإقليمي والقاري.
ومن جهته، جدد رئيس الحكومة تشبث المغرب بدعم التنمية الاقتصادية والاجتماعية بالقارة الإفريقية وانخراط المملكة في مختلف المبادرات الرامية للإصلاح المؤسساتي للاتحاد الإفريقي وتعزيز السلم والاستقرار بالقارة، وكذا عملها المتواصل مع شركائها الدوليين في إطار التعاون الثلاثي لدعم التنمية بالقارة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*