swiss replica watches
الخطوط الملكية المغربية تطلق ثلاث خطوط جوية جديدة …. رحلات جوية جديدة مباشرة تربط الدار البيضاء بكل من مانشستر، ونابولي وأبوجا – سياسي

الخطوط الملكية المغربية تطلق ثلاث خطوط جوية جديدة …. رحلات جوية جديدة مباشرة تربط الدار البيضاء بكل من مانشستر، ونابولي وأبوجا

الخطوط الملكية المغربية تطلق ثلاث خطوط جوية جديدة ابتداء من يونيو 2024

• إطلاق رحلات جوية جديدة مباشرة تربط الدار البيضاء بكل من مانشستر، ونابولي وأبوجا

• تعزيز شبكة الخطوط الملكية المغربية من أجل توفير نقل سلس ومريح لفائدة مغاربة العالم والجالية الإفريقية، مع التأكيد على الترويج للسياحة المغربية.

سياسي/ الدار البيضاء

 

– في إطار مخططها الواعد والرامي إلى تعزيز شبكتها والتحضير لموسم الصيف القادم، تطلق الخطوط الملكية المغربية، ابتداء من 22 يونيو 2024، رحلات جوية مباشرة جديدة تربط الدار البيضاء بكل من نابولي ومانشستر وأبوجا. وبالتالي، ستستأنف الشركة الوطنية رحلاتها الجوية المباشرة نحو نابولي (إيطاليا) ابتداء من 22 يونيو بمعدل رحلتين اثنتين في الأسبوع (الإثنين والسبت). وستنطلق الرحلات نحو نابولي من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء على الساعة الرابعة و15 دقيقة بعد الزوال على أن تصل على الساعة الثامنة والنصف مساء (حسب التوقيت المحلي). كما ستنطلق رحلة العودة من نابولي نحو الدار البيضاء على الساعة التاسعة والنصف مساء لتصل على الساعة الحادية عشر وخمسين دقيقة مساء (حسب التوقيت المحلي). حسب بلاغ توصلت به”سياسي

ومن جهة أخرى، ستطلق الخطوط الملكية المغربية، يوم 23 يونيو القادم، رحلة جوية جديدة تربط الدار البيضاء بمانشستر (إنجلترا) بمعدل ثلاث رحلات في الأسبوع (الثلاثاء، والخميس والأحد) حيث ستنطلق هذه الرحلة من الدار البيضاء على الساعة الواحدة و45 دقيقة بعد الزوال على أن تصل على الساعة الخامسة وعشرين دقيقة بعد الزوال (حسب التوقيت المحلي)، فيما تنطلق رحلة العودة على الساعة السادسة وعشرين دقيقة مساء لتصل إلى الدار البيضاء على الساعة التاسعة و45 دقيقة مساء (حسب التوقيت المحلي).
كما ستعزز الشركة الوطنية في نفس اليوم شبكتها بإفريقيا بإطلاق خط جوي جديد نحو أبوجا (عاصمة نيجريا). وذلك بمعدل ثلاث رحلات في الأسبوع (أيام الثلاثاء، والجمعة والأحد). وستنطلق هذه الرحلات من الدار البيضاء على الساعة الواحدة و15 دقيقة صباحا لتصل إلى المطار الدولي لأبوجا على الساعة السادسة وعشر دقائق صباحا (حسب التوقيت المحلي).

أما رحلات العودة انطلاقا من أبوجا، ستتم برمجتها ابتداء من الساعة السابعة وعشر دقائق صباحا لتصل إلى الدار البيضاء على الساعة الحادية عشر و55 دقيقة صباحا (حسب التوقيت المحلي).

“يندرج إطلاق الخطوط الملكية المغربية لهذه الرحلات الجوية الجديدة في إطار مخططنا التنموي الرامي إلى فتح خطوط جوية جديدة بالعديد من الأسواق الواعدة .

و يتعلق الأمر بسعينا إلى تلبية الطلب المتزايد على مستوى بعض البلدان التي تحتضن عددا مهما من المغاربة. كما يهدف إطلاق هذه الخطوط إلى تعزيز تموقعنا القاري لفائدة الجالية الإفريقية، ولاسيما بدولة نيجريا.

وأخيرا، تهدف هذه الخطوط الجديدة إلى الارتقاء بالنقل الجوي كرافعة ترويجية للوجهة السياحية للمغرب”، يؤكد السيد حميد عدو، الرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربية.

وبالتالي، فمن خلال إطلاقها هذه الخطوط الجوية الجديدة، تؤكد الشركة الوطنية مرة أخرى عزمها وطموحها لتعزيز تواجدها بالأسواق الإستراتيجية، تماشيا مع إستراتيجيتها التنموية.

فالخط المباشر الذي سيربط الدار البيضاء بنابولي سيمكن من تعزيز عرض الشركة بإيطاليا، حيث سيسمح للمغاربة المقيمين هناك والسياح الإيطاليين من التنقل بكل سلاسة نحو المغرب.

وهكذا، تبرمج الخطوط الملكية المغربية 6 رحلات مباشرة وما مجموعه 86 رحلة في الأسبوع تربط البلدين. فبالإضافة إلى نابولي، هناك رحلات جوية أخرى تربط الدار البيضاء مباشرة بكل من روما وميلانو وبولونيا وتورين والبندقية.
أما فيما يخص الخط الجوي المباشر الدار البيضاء-أبوجا، فسيساهم في تعزيز تواجد الخطوط الملكية المغربية بدولة نيجريا، حيث تتوفر على خط جوي يومي يربط الدار البيضاء بلاغوس.

وهكذا، تؤكد الخطوط الملكية المغربية مكانتها كناقل جوي إفريقي من المستوى الأول والرفيع. وبهذا، وسيرتفع عدد الوجهات الإفريقية إلى 27 وجهة انطلاقا من محور الدار البيضاء.
وبإطلاقها للخط الجوي المباشر الدار البيضاء-مانشستر، ستعزز الخطوط الملكية المغربية ربطها الجوي في اتجاه السوق البريطانية، في إطار مواكبتها الحثيثة للإستراتيجية السياحية للمغرب.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*