swiss replica watches
بنسعيد يجري مباحثات ثنائية مع نائبة وزير الخارجية بجمهورية النمسا ووزير الثقافة والاتصال السينغالي – سياسي

بنسعيد يجري مباحثات ثنائية مع نائبة وزير الخارجية بجمهورية النمسا ووزير الثقافة والاتصال السينغالي

 

أجرى وزير الشباب والثقافة والتواصل  محمد المهدي بنسعيد مساء أمس الجمعة بالرباط، مباحثات ثنائية مع السيدة ايندجين تيريسا، نائبة وزير الشؤون الخارجية المكلفة بالثقافة لجمهورية النمسا، وذلك على هامش إقامة المعرض الدولي للنشر والكتاب في دورته 27.

وتناولت هذه المباحثات تقوية العلاقات الثنائية بين الرباط وفيينا، في مجالات الثقافة، وتبادل الخبرات بين الجانبين وتعزيز التعاون والعمل المشتركين.

كما تم الاتفاق على تبادل الزيارات بين مسؤولي الوزارتين في أفق وضع برنامج ثقافي مشترك بين المغرب والنمسا.

في غضون ذلك، أجرى السيد بنسعيد مباحثات ثنائية مع السيد ابدولاي ديوب، وزير الثقافة والتواصل السينغالي والذي يقوم بزيارة عمل إلى المغرب رفقة وفد هام مشارك في المعرض الدولي للنشر والكتاب.

وجرى التأكيد خلال هذا اللقاء، على عمق العلاقات المتينة التي تجمع المملكة المغربية وجمهورية السينغال بقيادة قائدي البلدين جلالة الملك محمد السادس، والرئيس ماكي صال.

وتم تناول تعزيز سبل التعاون بين المغرب والسينغال في مجالات الثقافة والتواصل، وتبادل الخبرات لاسيما في مجال التكوين الثقافي و العمل على جعل الانتاجات المغربية التلفزية والسينمائية متاحة أمام الجمهور السينغالي.

إثر ذلك، قام السيد بنسعيد ونظيره السينغالي بجولة في أروقة المعرض، والمشاركة في ندوة حول الكتاب والثقافة بحضور عدد من الناشرين ونساء ورجال الإعلام.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*