swiss replica watches
شذى حسون لـ سعد لمجرد بعد أزمته في العراق: سأبقى داعم لك إلى الأبد – سياسي

شذى حسون لـ سعد لمجرد بعد أزمته في العراق: سأبقى داعم لك إلى الأبد

ألغت إدارة مدينة “سندباد لاند” السياحية في العراق، حفل الفنان المغربي سعد لمجرد، وذلك بعد تجمّع المئات من مناصري التنظيمات المسلّحة العراقية وأدائهم صلاة المغرب في مكان الحفل الذي أوقفوه تحت شعار “النهي عن المنكر”.

قدّمت الفنانة العراقية شذى حسون دعمها إلى الفنان المغربي سعد لمجرد، إثر اقتحام العشرات مسرح “سندباد لاند” في العاصمة العراقية بغداد، حيث كان من المقرر أن يحيي حفلاً غنائياً على خشبته.

ونشرت حسون عبر حسابها الرسمي في تطبيق “انستغرام” صورة لها مع لمجرد، وعلّقت عليها: “سعد أنت فخر كل الوطن العربي ولد بلادي العراق يحبك… ما حصل ما يمثل كرم العراقي استقباله انت محبوب كل العراقيين وكل إنسان يعرف مين سعد لمجرد يعرف إنسان نقي طيب كريم وفنان حقيقي”.

وأضافت: “أنا من أول داعمينك وسأبقى للأبد… الله يحفظك عز المغرب”.

ونشر لمجرد عبر خاصية القصص المصوّرة (ستوري) الملحقة بحسابه الرسمي في تطبيق “انستغرام” صورة ظهر فيها برفقة شقيقه علي الذي يعيش في لندن، وعلّق عليها بالقول: “العراق نحبك مهما حدث، نرسل لكم الكثير من الحب من بغداد. نحن سعداء وكثيراً”.

وألغت إدارة مدينة “سندباد لاند” السياحية الحفل بعد تجمّع المئات من مناصري التنظيمات المسلّحة العراقية وأدائهم صلاة المغرب في مكان الحفل الذي أوقفوه تحت شعار “النهي عن المنكر”.

يُذكر أن منظّمي الحفل أعلنوا في وقت سابق نفاد تذاكر الحفل في منشور جاء فيه: “نسترعي انتباه جميع متابعينا الكرام الى ان أغلب تذاكر الحفل الكبير لسعد لمجرد الذي تقيمه المدينه برعاية نقابة الفنانين العراقيين قد نفدت وتم بيعها بالكامل، لذلك نقدّم وافر الاعتذار لمن كان يرغب بالحضور ولم يسعفه الوقت. نلتقيكم في مهرجانات قادمه بإذن الله مع كل المحبه لجمهورنا الكريم”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*