swiss replica watches
الفنانة نوال الزغبي توجه رسالة اعتذار للفنانة لطيفة – سياسي

الفنانة نوال الزغبي توجه رسالة اعتذار للفنانة لطيفة

وجهت الفنانة اللبنانية، نوال الزغبي، رسالة اعتذار إلى صديقتها الفنانة التونسية لطيفة، عن موقف غير مقصود أثناء غنائهما معاً في حفل “تريو نايت” بالرياض.
وأكدت نوال الزغبي، من خلال تغريدة لها، أنها لم تقصد أي شيء بتصرفها مع لطيفة في الحفل عند غنائهما “بحب في غرامك”.
وكتبت نوال الزغبي، عبر حسابها على “تويتر”، رسالة تضمنت: “لطوف إنتي أختي وصديقتي وفنانة كبيرة، وفرحت إنه غنينا سوا والحركة اللي صارت عالمسرح كانت بمنتهى العفوية والحب”.

وكانت نوال الزغبي أحرجت لطيفة، عندما جاء الدور على نوال الزغبي للغناء، وكادت أن تغني لطيفة معها، لكن الأولى أبعدت الميكروفون عنها، لتمنعها من مشاركتها.
وتداول الجمهور فيديو منع نوال الزغبي لطيفة من الغناء بشكل كبير، مع تعليقات ساخرة، وأنها وضعتها في موقف محرج، وأنها فعلت هذا الأمر بسبب تدخل لطيفة وغنائها المستمر مع كل النجمات.

 

 

وأغنية “بحب في غرامك” من غناء لطيفة وألحان صلاح الشرنوبي وكلمات عبدالوهاب محمد، وتوزيع طارق عاكف، صدرت ضمن ألبوم “حبك هادي” إنتاج 1993.
وحفل “تريو نايت” من تنظيم هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، وشارك به 13 نجماً ونجمة، وهم: نجوى كرم، نوال الزغبي، إليسا، نانسي عجرم، صابر الرباعي، وليد توفيق، وائل كفوري، أنغام، بهاء سلطان، عاصي الحلاني، لطيفة، أصالة، وجورج وسوف.

 

 

 

وكالات

 

 

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*