swiss replica watches
معرض التعليم التقني والمهني بكيبيك في المغرب – سياسي

معرض التعليم التقني والمهني بكيبيك في المغرب

-اعلن مكتب كيبيك في الرباط عن النسخة الثانية لمعرض التعليم التقني والمهني بكيبيك في المغرب، الذي سيُعقد في الدار البيضاء في 18 أكتوبر 2023 بالدار البيضاء من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 7 مساءً. حسب بلاغ توصلت به “سياسي
يتم تنظيم هذا الحدث بالتعاون مع وزارات كيبيك للتعليم العالي والتربية والعلاقات الدولية والفرنكوفونية، ويعد هذا الحدث منصة فريدة للطلاب والمحترفين الذين يهتمون بالدراسات أو التدريب في كيبيك.
يهدف هذا المعرض إلى عرض فرص الدراسات التقنية والمهنية المتاحة في كيبيك، مع التركيز على البرامج التعليمية الابتكارية ونهج بناء المهارات والتدريبات العملية، وفرص العمل في مختلف القطاعات الرئيسية في كيبيك.حيث سيقدم ممثلون عن 47 مؤسسة تعليمية كيبيكية مجموعة متعددة من برامج التكوين المتاحة.
يفتح هذا المعرض لجميع الطلاب والآباء والمعلمين والمحترفين وجميع الأشخاص المهتمين بالفرص التعليمية المتاحة في مجال الدراسات التقنية والمهنية في كيبيك.
أبرز نقاط المعرض:
عرض للمؤسسات التعليمية: ستقدم47 مؤسسة تعليمية ومراكز التكوين المهني برامجها التعليمية، مع التركيز على خصوصياتها وبيئتها الحيوية.
محاضرات: ستقدم 3 جلسات معلومات يديرها ممثلون عن حكومتي كيبيك وكندا تتيح للمشاركين استكشاف التكوين التقني والمهني في كيبيك، والإجراءات للتسجيل، وطلب شهادة القبول في كيبيك وكندا للدراسة.
النسخة السابقة: جمعت النسخة الأولى من معرض التعليم التقني والمهني بكيبيك في المغرب، التي أقيمت في أكتوبر 2022، 17 مؤسسة تعليمية كيبيكية وأكثر من 5000 زائر في 3 مدن مغربية: الرباط، الدار البيضاء وطنجة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*