swiss replica watches
“التلاحم المغربي.. ملحمة تاريخية ودروس في الانتماء” شعار سهرة فنية بمناسبة عيد الاستقلال بالهرهورة – سياسي

“التلاحم المغربي.. ملحمة تاريخية ودروس في الانتماء” شعار سهرة فنية بمناسبة عيد الاستقلال بالهرهورة

 

التلاحم المغربي.. ملحمة تاريخية ودروس في الانتماء” شعار سهرة فنية بمناسبة عيد الاستقلال بالهرهورة

تنظم جمعية ناس زمان للثقافة والفنون والتراث الأصيل، يوم السبت 18 نونبر بالقاعة الكبرى لدار الشباب الهرهورة، احتفالية كبرى بمناسبة عيد الاستقلال، تخليدا لهذه الذكرى العزيزة على قلوب كل المغاربة، عبر سهرة فنية تتخللها تكريمات وازنة.
واختارت الجمعية كشعار لهذه الاحتفالية “التلاحم المغربي.. ملحمة تاريخية ودروس في الانتماء”، وذلك استحضارا لملحمة التلاحم المغربي خلال محنة الزلزال الذي ضرب منطقة الحوز وخلف خسائر في الأرواح، إلى جانب خسائر مادية مهمة، فكان مد التضامن المغربي، الذي كان قد افتتحه صاحب الجلالة الملك محمد السادس بالتعليمات السامية التي أصدرها من أجل تسريع عملية البحث والإنقاذ وإعادة الإعمار وتعويض المتضررين، والقيام بزيارة تفقدية للضحايا والتبرع بالدم، بلسما داوى الجراح وتمكنت المغرب من تجاوز المحنة.حسب بلاغ توصلت به”سياسي
الاحتفالية التي تساهم بها الجالية التونسية في احتفالات المغاربة بعيد الاستقلال، أكدت رئيسة الجمعية إيناس المهذبي، أنها تعبير بسيط عن المحبة التي نكنها للمغرب ملكا وشعبا، وعن الروابط العميقة الأخوية التي تجمع المغرب وتونس.
ويشارك في هذه السهرة الكبرى، ثلة من نجوم الفن مثل نادين المليح، ونور زين، وأيوب الإدريسي، ورفيع عبد الهادي، وفرقة جنان الغيوان، وفرقة عيساوة عبد الله بن كروم، إلى جانب مقطوعات سيؤديها المكرمون مثل فرقة بابل والفنان عبد الإله حرة.
وإلى جانب تكريم الفنانين كما سبق ذكره والمتمثل في فرقة بابل وعبد الإله حرة، قررت الجمعية تكريم السيدة فوزية بوكرين.
وسيكون في موعد تقديم هذه الفقرات الغنية، كل من الإعلامي سعيد معواج والإعلامي الشاب محمد أيت فاتح والإعلامية نبيلة كوميمي.

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*