swiss replica watches
مهنيو السينما ينددون بمحاولة البعض التشويش على حكامة وجدية المركز السينمائي المغربي – سياسي

مهنيو السينما ينددون بمحاولة البعض التشويش على حكامة وجدية المركز السينمائي المغربي

نفى عدد من المهنيين ومصدر مسؤول بالمركز السينمائي المغربي، صحة بلاغ روج له انه صادر عن مهنيي السينما في حين  اتضح أنه غير موقع من طرف رؤساء الغرف.

وأضافت ذات المصادر، ان اجتماع يوم الثلاثاء 26 مارس 2024 كان مخصصا لعقد الجمع العام من اجل تجديد مكتب اتحاد المخرجين والمؤلفين المغاربة URAM والذي جرى في ظروف غير واضحة.

وأكد المسؤول بالمركز السينمائي المغربي أن الاجتماع المذكور حضره فقط رئيسا غرفتين، هما الغرفة المغربية لمنتجي الأفلام والرابطة المغربية لمهنيي السمعي البصري

قال إن “هذا البلاغ حرر من طرف ثالوث مع الإصرار على ذكر رؤساء غرف غير موجودين أصلا في الجمع العام المعلوم، خصوصا وأن الغرف الثلاث هي التي تعارض التغيير والتطور الذي يعرفه القطاع السينمائي”.

وذكر المتحدث أن من أصدروا البلاغ المفبرك “يدافعون عن مصالحهم الضيقة في الوقت الذين يجرون وراءهم فضائح”، مشددا على أن “الغرف الأخرى بجميع مكوناتها منخرطة في سياسة الإصلاح”.

وانتقد المصدر ذاته “رغبة البعض في الخلود في مناصبهم وعدم منح الفرصة للشباب للتداول في المسؤوليات في غرفهم”، قائلا إن “وقت التغيير قد حان، وباب الامتيازات التي عهدوها قد أغلق وتطبيق القانون لن يستثني أي أحد”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*