swiss replica watches
فضيحة … رئيس جماعة مكناس يعقد ندوة صحفية في بار “حانة “ – سياسي

فضيحة … رئيس جماعة مكناس يعقد ندوة صحفية في بار “حانة “

مباشرة بعد فشله في توفير النصاب القانوني لعقد دورة أكتوبر 2022 بعد مقاطعة الأغلبية الساحقة لها، وفي سابقة من نوعها، عقد جواد باحجي رئيس جماعة مكناس المنتمي لحزب عزيز أخنوش رئيس الحكومة  لقاء صحفي بإحدى حانات ” بار ” أحد الفنادق بالمدينة الجديدة حمرية.حسب ما اوردته جريدة الاتحاد انفو

واستأثر هذا اللقاء باهتمام بالغ ليس لمحتواه ونوعية الأسئلة والحضور،  بل لعقده داخل “بار” قبيل صلاة ظهر يوم الجمعة 7 أكتوبر 2022  اليوم العظيم عند الله سبحانه ومناسبة الاحتفال بعيد المولد النبوي الشريف حيث تصبح عاصمة المولى إسماعيل ” كعبة” تحج لها الأطياف من مختلف ربوع الوطن تبح حناجرهم بالأذكار والتوسلات والأدعيات والأناشيد.

وشكل نهاية الأسبوع الذي ودعناه مادة دسمة بطلها رئيس جماعة مكناس الذي حل ضيفا على أمواج إحدى الإذاعات الخاصة وما ترتب عنها من تدخلات أضحت محط سخرية ومتتبعي الشأن المحلي وأنهاها رئيس الجماعة بعقده لقاء بحانة “بار ” دعا له بعض ممثلي وسائل الإعلام وبعض المتطفلين لشرح أسباب مقاطعة 52 عضوا لأشغال دورة أكتوبر العادية 2022. ما واجهه رواد مواقع التواصل الاجتماعي والصالونات السياسية بسخط كبير.

هذا ويتهم المقاطعون للدورة الرئيس جواد باحجي ومن بينهم أبناء جلدته المنتمون للتجمع الوطني للأحرار، بالتسيير الانفرادي والارتجالي للجماعة، أدخل معها المدينة في حالة ” بلوكاج ” لم يسبق أن عاشته عاصمة المولى إسماعيل من قبل.

وجدير بالذكر أن الكتابة الإقليمية لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بمكناس دقت ناقوس الخطر وطالبت الإدارة الترابية بالتدخل لتجاوز ” البلوكاج” الذي تعيشه المدينة.

عن الاتحاد الاشتراكي

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*