swiss replica watches
بني ملال ..سيطرة عدائي ازيلال على جوائز الدورة الأولى لسباق على الطريق عين أسردون – سياسي

بني ملال ..سيطرة عدائي ازيلال على جوائز الدورة الأولى لسباق على الطريق عين أسردون

بني ملال ..سيطرة عدائي ازيلال على جوائز الدورة الأولى لسباق على الطريق عين أسردون
عبد الصمد العميري
فاز العدّاء العلمي ياسين (أزيلال) و العدّاءة قلوج حنان (خنيفرة) بالدورة الأولى للسباق على الطريق عين أسردون ببني ملال على مسافة 20 كلم الذي نظمه المجلس الإقليمي لبني ملال اليوم الأحد 6 نونبر الجاري،أما المركز الثاني فكان من نصيب بغصة عبد العزيز (أزيلال) والصقلي صباح (مراكش)، فيما حل جوهر سمير (الدار البيضاء) وعمراني عزيزة (فاس) في المركز الثالث.


وفي سباق 10كلم على الطريق، فاز كل من خليفة إبراهيم (أزيلال) وحسناء زاهي (سلا) بالمرتبة الأولى، واحتل العداءان آيت تغزانت محمد (أزيلال) وزروال وفا (سيدي بنور) المركز الثاني، بينما حل كل من الطويل سعد (مولاي إدريس زرهون) ووئام الفتحي في المركز الثالث.
وشهدت هذه الدورة الأولى التي تم تنظيمها بشراكة مع ولاية بني ملال خنيفرة والمجلس الإقليمي وجماعة بني ملال، مشاركة 1000 رياضي تبلغ أعمارهم 16 عاما فما فوق، وترأس حفل توزيع الجوائز والميداليات لهذه الدورة والي جهة بني ملال خنيفرة الخطيب الهبيل بحضور رئيس المجلس الإقليمي لبني ملال محمد أوهنين،و احمد بدرة رئيس مجلس بني ملال وشخصيات مدنية وعسكرية مختلفة.
وتطمح هذه التظاهرة الرياضية التي نُظمت في إطار الأيام الثقافية والفنية والرياضية لبني ملال، إلى أن تصبح حدثا سنويا قارا والمساهمة بالتالي في التعريف بالمؤهلات الرياضية والسياحية والاقتصادية للمدينة، بالإضافة إلى إبراز مميزات منطقة عين أسردون، الفضاء الطبيعي الذي يقصده آلاف الزوار.
وكانت منطقة عين أسردون السياحية، بمتنزهها النباتي المصنف تراثا وطنيا و”قصرها” الذي يقع على ارتفاع 2274 مترا فوق مستوى سطح البحر، والمتموقع على جبل تاصميت، قد خضعت لعملية إعادة تأهيل أعادت لها رونقها.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*