swiss replica watches
طلبة المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالحسيمة يحتجون – سياسي

طلبة المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالحسيمة يحتجون

سياسي/ الحسيمة

خاض طلبة المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالحسيمة وقفتين احتجاجيتين،  ( الإثنين ) و (الثلاثاء ) أمام إدارة المؤسسة، احتجاجا على عدم إيلاء إدارة المدرسة الأهمية لعرائض كان الطلبة أودعوها لدى الأخيرة، تحمل معاناتهم.

وتزامنت وقفة يوم ( الثلاثاء ) مع الزيارة التي قام بها بوشتى المومني رئيس جامعة عبد المالك السعدي للحسيمة.

وقال مصدر مطلع ل”سياسي ” إن الطلبة المحتجين يراهنون على هذه الزيارة لإيجاد حل للمشاكل التي يعانيها الطلبة داخل السكن الجامعي، مؤكدا أن الاجتماع الذي جمع مدير المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالحسيمة ورئيس الجامعة تداول فيها الطرفان مايعيشه الطلبة من معاناة، متمنيا أن تكون هذه الزيارة مخرجا لهذه المشاكل نحو صون كرامة الطالب.

ويشكو طلبة المدرسة انعدام الماء الساخن داخل السكن الجامعي، هذا الأخير الذي يعتبر شرطا أساسيا من أجل حياة كريمة وبات مطلبا استعجاليا، وله الأولوية القصوى في الوقت الراهن. واعتبر مصدر مطلع أنه ليست المرة الأولى التي ينقطع فيها الماء الساخن عن داخلية المدرسة.

كما يعاني الطلبة ضعف صبيب شبكة الإنترنيت بالسكن ذاته، ما يعيق إتمام الطلبة بحوثهم ودروسهم، خاصة وأنهم مقبلون على اجتياز الامتحانات وإنجاز العروض والمشاريع الدراسية. وأكد الطلبة المعنيون بالأمر أنهم سيواصلون تنفيذ وقفات أخرى إلى حين تلبية مطالبهم التي وصفوها بالعادلة والمشروعة منها توفير الماء الساخن وتقوية صبيب الإنترنيت وتحسين الوجبات الغذائية، متمنين أن يتدخل رئيس الجامعة لإنهاء الاحتقان داخل المؤسسة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*