swiss replica watches
وست هام يضم الفرنسي إيفرا في عقد قصير الأجل – سياسي

وست هام يضم الفرنسي إيفرا في عقد قصير الأجل

قال وست هام يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأربعاء إنه تعاقد مع باتريس إيفرا الظهير الأيسر السابق لمانشستر يونايتد في عقد قصير الأجل.

وأوقف الاتحاد الأوروبي للعبة إيفرا في وقت لاحق وحرمه من المشاركة في مسابقاته لنهاية الموسم الحالي لكن يمكنه المشاركة مع وست هام محليا.

ونقل موقع وست هام على الإنترنت عن إيفرا قوله “من المذهل العودة مجددا (إلى إنجلترا) وأنا ممتن لوست هام لمنحي هذه الفرصة للعودة للملاعب وأداء عملي.

”عندما استيقظ من النوم وأعلم أني ذاهب للعمل والاستمتاع مع زملائي في الفريق وتقديم أقصى ما لدي في الملعب أشعر أني بحاجة لتوجيه الشكر لوست هام ورئيس النادي والمدرب وكل زملائي“.

وشارك إيفرا في 379 مباراة مع يونايتد بين عامي 2006 و2014 وتوج بتسعة ألقاب بينها خمسة للدوري الإنجليزي ولقب وحيد لدوري أبطال أوروبا عام 2008.

وسبق له اللعب تحت قيادة ديفيد مويز مدرب وست هام الحالي عندما كان مدربا لمانشستر يونايتد خلال موسم 2013-2014.

وأضاف إيفرا ”استمتعت بلقاء المدرب الذي أعرفه منذ كنا سويا في مانشستر يونايتد. بالطبع كان التعامل معه سهلا. كان أسرع شيء انجزته في حياتي لأن الطرفين أرادا العمل سويا لذلك كان من السهل التوصل لاتفاق“.

ورحل إيفرا عن يونايتد لينضم إلى يوفنتوس في 2014 حيث فاز بلقب الدوري الإيطالي مرتين قبل انتقاله إلى مرسيليا.

وشارك في تسع مباريات بالدوري الفرنسي هذا الموسم اخرها في أكتوبر تشرين الأول الماضي قبل الحادثة التي وقعت قبل انطلاق مباراة الفريق على ملعب فيتوريا جيمارايش البرتغالي وانتهت بإيقافه.

ويحتل وست هام المركز 12 في ترتيب الدوري لكنه يبتعد بثلاث نقاط فقط عن مراكز الهبوط.

ومن الممكن أن يشارك إيفرا، الذي خاض 81 مباراة مع منتخب فرنسا، لأول مرة مع فريقه الجديد عندما يستضيف وست هام فريق واتفورد يوم السبت المقبل.
رويترز

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*