swiss replica watches
صلاح ينقذ ليفربول من صحوة سالزبورغ بدوري الأبطال – سياسي

صلاح ينقذ ليفربول من صحوة سالزبورغ بدوري الأبطال

حقق ليفربول الإنجليزي انتصاره الأول في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بعد أن خرج بفوز صعب أمام ضيفه سالزبورغ النمساوي بنتيجة (4-3) في اللقاء الذي جمعهما الأربعاء في ثاني جولات المجموعة الخامسة.

على ملعب (أنفيلد رود)، لم ينتظر حامل لقب “التشامبيونز ليغ” كثيرا من أجل افتتاح باب التسجيل في الدقيقة التاسعة بتوقيع النجم السنغالي ساديو ماني إثر تبادل رائع للكرة مع البرازيلي روبرتو فيرمينو، ليتوغل النجم الأسمر داخل المنطقة ويسكن الكرة داخل الشباك،وفي الدقيقة 25 أضاف النجم الإسكتلندي أندرو روبرتسون ثاني أهداف ليفربول في اللقاء بعد أن قابل عرضية من اليمين من جو غوميز بتسديدة أرضية مباشرة داخل الشباك.

استمر مسلسل استعراض أصحاب الأرض الذي تمكنوا من إضافة هدف ثالث في الدقيقة 36 وهذه المرة بتوقيع النجم المصري محمد صلاح الذي تابع رأسية فيرمينو المرتدة من الحارس بتسديدة مباشرة في الشباك.

ظن الجميع أن بطل أوروبا سيكون في طريق مفتوح أمام شباك أمام سالزبورغ، إلا أن لاعبي بطل النمسا كان لهم رأيا آخر، وعادوا بقوة في المباراة، حيث كانت البداية في الدقيقة 39 بهدف أول جاء بمهارة فردية من المهام الكوري الجنوبي الشاب هوانغ هي-تشان الذي راوغ دفاع ليفربول بمهارة ثم سدد بقوة في شباك الإسباني أدريان، ثم جاء الهدف الثاني و الثالث في الدقيقة 56 و 69 على التوالي.

وبهذا الانتصار العصيب، يحصد رجال الألماني يورجن كلوب أول 3 نقاط لهم في حملة الدفاع عن لقبهم، بعد الخسارة في الافتتاح أمام نابولي الإيطالي (2-0)، ليقفزوا للمركز الثاني بفارق نقطة وحيدة خلف فريق الجنوب الإيطالي، الذي اكتفى بتعادل سلبي أمام جينك البلجيكي اليوم.
بينما تجمد رصيد الفريق النمساوي عند 3 نقاط، بعد فوزه الكبير على جينك في الافتتاح (6-2)، في المركز الثالث بفارق الأهداف خلف ليفربول.

أشرف الفرجي

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*