swiss replica watches
مولودية وجدة يعلن انفصاله رسميا عن المدرب عبد السلام وادو – سياسي

مولودية وجدة يعلن انفصاله رسميا عن المدرب عبد السلام وادو

أعلن نادي مولودية وجدة لكرة القدم، انفصاله رسميا عن المدرب عبد السلام وادو، اليوم السبت، بشكل قانوني كما ذكر بلاغ لـ”فارس الشرق”.

واعترف محمد هوار رئيس نادي مولودية وجدة لكرة القدم، أمس، خلال ندوة صحافية عقدها بتقنية المناظرة المرئية عن بعد، بأنه يتحمل المسؤولية الكاملة في المشاكل التي يعيشها فريقه والنتائج السلبية التي يحصدها، بعد أن بات يحتل المركز الأخير هذا الموسم في جدول الترتيب العام بـ”البطولة برو”، حيث لم يتذوق الفريق الوجدي طعم الفوز إلى حدود الجولة الخامسة من المنافسات.

وتابع هوار خلال الندوة ذاتها: “قدمنا له مقترحاتنا بخصوص تغيير العقد الذي يجمعنا به، خلال اجتماعي به بحضور رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، الذي طلبت منه التدخل لإنهاء هذا الخلاف، ووافق وادو على الأمر بالعاصمة الرباط قبل أن يتراجع عن قراره، منحته 24 ساعة، إما أن يُوافق على ذلك كما اتفقنا أو سنلجأ لطريقة أخرى”.

وكان وادو قد أعلن أمس الجمعة، عن عودته لاستئناف عمله مع “سندباد الشرق”، بعد فترة نقاهة دامت لأزيد من شهر، بسبب الوعكة الصحية التي تعرض لها، جراء المشاكل التي حدثت بينه وبين إدارة ناديه قبل أسابيع.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*