swiss replica watches
كأس العالم 2006: الاتحاد الالماني وعد وارنر بالملايين مقابل صوته – سياسي

كأس العالم 2006: الاتحاد الالماني وعد وارنر بالملايين مقابل صوته

ذكرت مجلة “دير شبيغل” الالمانية في عددها الذي سيصدر غدا السبت أن الاتحاد الالماني لكرة القدم وعد نائب رئيس الاتحاد الدولي (فيفا) السابق، الترينيدادي جاك وارنر الموقوف مدى الحياة بسبب مزاعم الرشوة، بملايين اليورو قبل منح ألمانيا شرف استضافة مونديال 2006.

وعلمت المجلة التي كانت في منتصف أكتوبر الماضي مصدر مزاعم شراء الاتحاد الألماني للأصوات من أجل الحصول على استضافة مونديال 2006، بالاتفاق المثير للجدل والذي كان ينص على منح امتيازات عدة لوارنر الرئيس السابق لاتحاد الكونكاكاف.

وحسب “دير شبيغل”، كان وارنر سيحصل على 1000 تذكرة ذات التكلفة الأغلى، والتي كانت إعادة بيعها ستجلب له عدة مئات من الدولارات.

كما تضمن الاتفاق حصوله على 240 الف دولار بالاضافة إلى إنتاج 30000 علم لترينيداد وتوباغو.

ووفقا للمصدر ذاته، فإن فريق بايرن ميونيخ الذي كان وقتها القيصر فرانز بكنباور رئيسا له، كان سينظم كل عام معسكرا تدريبيا لمدة 3 اسابيع مع فريق من الكونكاكاف في وقت كان الاتحاد الالماني سيرسل إلى جزر الكارايبي تجهيزات رياضية تبلغ قيمتها 4 ملايين دولار من شركة أديداس الراعي الرسمي للاتحاد الالماني.

وكان وارنر وبكنباور نفيا الشهر الماضي وجود أي اتفاق بينهما. وقال القيصر في أول ظهور تلفزيوني منذ الكشف عن ادعاءات صحيفة دي شبيغل: “ليس هناك ورقة بين وارنر-بكنباور، وليس هناك أي اتفاق بين الاتحاد الالماني والكونكاكاف”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*