swiss replica watches
كلوب بعد الهزيمة أمام يونايتد: أشعر بخيبة أمل شديدة – سياسي

كلوب بعد الهزيمة أمام يونايتد: أشعر بخيبة أمل شديدة

أبدى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول خيبة أمل شديدة إثر الهزيمة أمام مانشستر يونايتد 1 / 2 مساء أمس الاثنين في ختام المرحلة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وكان ليفربول، وصيف بطل الدوري في الموسم الماضي، قد استهل مشواره في الموسم الجديد بتعادلين ثم خسر أمس في المباراة الثالثة ليتجمد رصيده عند نقطتين.
وقال كلوب عقب المباراة :”أشعر بخيبة أمل شديدة إزاء النتيجة. كان واضحا خلال المباراة ما سيفعله مانشستر يونايتد. كانوا أكثر تنافسية منا في البداية؟، نعم ربما كانوا كذلك.”
وأضاف في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء البريطانية “بي إيه ميديا” :”قدم مانشستر يونايتد المباراة التي كان يرغب في تقديمها تماما. ويمكن القول بأن هذا كان خطأ من جانبنا.”
وتابع :”لكننا لعبنا بالطريقة التي كان يفترض علينا اللعب بها حتى التمريرة الأخيرة والقرار الأخير. وصنعنا العديد من الفرص داخل منطقة الجزاء.”
وأضاف :”سجلنا هدفا، وكان مستحقا تماما، لكن ربما جاء متأخرا. كان ممن الممكن أن نفوز بمباراة الليلة إذا لعبنا بشكل أفضل شيئا ما.”
وأكد كلوب أنه لا يشعر بالقلق إزاء أي مشكلات قد تعيق لاعبيه، وحاول تشتيت التركيز على المناقشة الحادة التي دارت بين جيمس ميلنر وفيرجيل فان دايك على أرض الملعب.
وقال كلوب :”كان هناك نقاش على أرض الملعب لكن ليس لدينا أي نوع من المشكلات في الفريق.”
وأضاف :”لا أحد يشعر بالسعادة بعد خسارة مباراة. وهذا أمر طبيعي تماما. هو ليس عذرا. لكن كل الأمور على ما يرام في هذا الجانب.”

صحف

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*