swiss replica watches
ريال مدريد يُحقق فوزًا مثيرًا على أتلتيكو مدريد ويتأهل لنصف نهائي كأس ملك إسبانيا – سياسي

ريال مدريد يُحقق فوزًا مثيرًا على أتلتيكو مدريد ويتأهل لنصف نهائي كأس ملك إسبانيا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد فوزًا غاليًا على أتلتيكو مدريد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الخميس، في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، ليلعب الفريقين وقت إضافي لمدة نصف ساعة على شوطين.

أحرز ألفارو موراتا، هدف أتلتيكو مدريد، في الدقيقة 19 من الشوط الأول بعدما تلقى كرة عرضية من جهة اليمين ليقابلها بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وأحرز رودريجو، هدف التعادل لريال مدريد، في الدقيقة 79، بعدما تلقى تمريرة من مودريتش، ليراوغ مدافعي اتلتيكو مدريد، ويسدد الكرة في الشباك.

وأضاف كريم بنزيما، الهدف الثاني للريال في الدقيقة 104، بعدما لعب أسينسيو، لعب كرة عرضية من جهة اليمين مرت من تحت أقدام فينيسوس جونيور ووصلت إلى بنزيما يسار منطقة الجزاء فسدد كرة أضية سكنت أسسفل يمين المرمى.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافي احرز فينسيوس جونيور، الهدف الثالث للنادي الملكي.ولعب اتلتيكو مدريد بعشرة لاعبين من الدقيقة 99 بعد طرد ستيفان سافيتش، بعد لإعاقته للاعب إدوارد كامافينجا من جهة اليسار.

وبتلك النتيجة تأهل ريال مدريد إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، ليلتحق بـ برشلونة وأوساسونا وأتلتيك بيلباو في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

صحف

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*