swiss replica watches
حكيم زياش يخضع للفحص الطبى فى باريس تمهيدًا لانتقاله إلى سان جيرمان – سياسي

حكيم زياش يخضع للفحص الطبى فى باريس تمهيدًا لانتقاله إلى سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء أن الدولى المغربي حكيم زياش  إلى العاصمة الفرنسية باريس بعدما حصل على تصريح من تشيلسي للسفر إلى باريس، وبحسب موقع فوت ميركاتو ، فإن حكيم زياش يخضع حاليًا للفحص الطبي تمهيدًا لانتقاله إلى باريس سان جيرمان.

وأضاف الموقع، أن باريس سان جرمان  في محادثات متقدمة مع تشيلسي للتعاقد مع حكيم زياش حيث يخضع المغربى حاليًا للفحوصات الطبية في باريس بينما يتفاوض باريس سان جيرمان وتشيلسي للتوصل إلى اتفاق، بعدما حصل اللاعب على تصريح من تشيلسي للسفر إلى باريس للحاق بالكشف الطبى قبل التوصل إلى اتفاق.

وأوضح الموقع المتخصص فى أخبار الانتقالات أن الصفقة لن تتم إلا إذا وافق الناديان على الشروط  حيث منح تشيلسي زياش الإذن بالسفر إلى باريس وإنجاز الفحص الطبي، رغم وجود خلاف حيث يرغب النادى الإنجليزى في إتمام الصفقة على سبيل الإعارة مع إلزامية الشراء، بينما يطلب سان جيرمان أن يكون بند الشراء اختياريا وليس إلزاميًا.

ومن جانبه أكد فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، أن الناديين سيعقدان جولة جديدة من المفاوضات في اليوم الأخير من الميركاتو الشتوي.

فيما فجّرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية مفاجأة كبيرة، حيث قالت إن باريس سان جيرمان يجري محادثات بشأن الدولي المغربي حكيم زياش لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي ويأمل في الحصول على خدمات المهاجم المغربي الدولي من حكيم زياش من صفوف تشيلسي الإنجليزي قبل إغلاق سوق الانتقالات مساء اليوم الثلاثاء.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من الممكن لباريس سان جيرمان أن يحقق واحدة من الضربات الكبيرة في فترة الانتقالات الشتوية بإحضار حكيم زياش.

المهاجم المغربي الدولي البالغ من العمر 29 عامًا، والذي لا يلعب مع البلوز كثيرًا، سيرحب بالرحيل إلى باريس، حتى لو لم يتم التوصل إلى اتفاق بين الناديين حتى الآن.

ومنذ انضمامه إلى تشلسي مقابل 33 مليون جنيه إسترليني في عام 2020، شارك زياش في 97 مباراة مع النادي، وسجل 14 هدفا وصنع 11 تمريرة حاسمة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*