swiss replica watches
الجزائري رياض محرز ينتقل للأهلي – سياسي

الجزائري رياض محرز ينتقل للأهلي

قال خبير  الانتقالات الشهير، الإيطالي فابريتسيو رومانو، أن نجم فريق مانشستر سيتي، الجزائري رياض محرز، اجتاز الفحص الطبي بنجاح، تمهيدًا لانتقاله إلى صفوف النادي الأهلي السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وأوضح رومانو خلال حسابه الشخصي على موقع “تويتر” أن الدولي الجزائري سيسافر إلى السعودية قريبًا، وسيكون ثالث صفقات “الراقي” هذا الصيف، بعدما ضمّ سابقًا الحارس السنغالي إدوارد ميندي من تشيلسي، وقلب الهجوم البرازيلي روبرتو فيرمينو في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع ليفربول.
وفي سياق متصل، أكدت قناة “الإخبارية” السعودية، أن نجم مانشستر سيتي أكمل انتقاله إلى الأهلي، وذلك بقولها في تغريدة عبر حسابها الرسمي على “تويتر”: “رياض محرز لاعبًا جديدًا للنادي الأهلي قادمًا من بطل أوروبا مانشستر سيتي”.
وكانت مصادر متنوعة قد ذكرت أن الأهلي استجاب لمطالب السيتي الذي رفض العرض الأول من النادي السعودي بقيمة 21 مليون يورو، قبل أن يوافق “الراقي” على دفع 35 مليون يورو (30. 4 مليون جنيه إسترليني) بالإضافة إلى 5 ملايين يورو إضافات؛ وذلك لضم النجم البالغ من العمر 32 عامًا بعقدٍ لمدة ثلاث سنوات مع إمكانية التجديد لعام إضافي.

صحف

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*