swiss replica watches
شكيب بنموسى يستقبل رئيس الجامعة الملكية المغربية للريكبي – سياسي

شكيب بنموسى يستقبل رئيس الجامعة الملكية المغربية للريكبي

م.ق

استقبل شكيب بنموسى وزير التربية الوطنية والتعليم الأولى والرياضة، اليوم الأربعاء 18 أكتوبر بمقر الوزارة،  هشام أوبجا رئيس الجامعة الملكية المغربية للريكبي.

وخلال هذا الاجتماع نقل  أوبجا للوزير أصدق عبارات شكر وامتنان المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية للريكبي، رئاسة وأعضاء، وكافة العصب والأندية والجمعيات الرياضية المنضوية تحت لواء الجامعة، على جهوده ودعمه الموصول وحرصه الشديد على تسوية ملف الجامعة لرفع العقوبات التي كانت مفروضة عليها من طرف الاتحادين الإفريقي والدولي للعبة.

كما نوه بجهود أعضاء اللجنة الثلاثية المشتركة، التي ضمت ممثلين عن القطاع الحكومي الوصي على الرياضة واللجنة الوطنية الأولمبية المغربية و الاتحادين الإفريقي والدولي للريكبي.

وأكد السيد أوبجا عزم الجامعة إعداد خارطة طريق للنهوض برياضة الريكبي والارتقاء بها إلى مستوى التطلعات ومد إشعاعها، في انسجام تام مع أهداف وطموحات القطاع الوصي والدينامية الرياضية التي تشهدها المملكة، تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.
ومن جهته، أبدى السيد الوزير استعداد وزارته لدعم الجامعة ومواكبة أنشطتها.
وكان المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي للركبي قد صادق يوم خامس أكتوبر الجاري بالإجماع، على رفع توقيف الجامعة الملكية المغربية للريكبي وتمتيعها بالعضوية الكاملة داخل الاتحاد الإفريقي للريكبي.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*