swiss replica watches
طريق التتويج بلقب السوبير ليغ بين صن داونز والوداد يمر من هنا – سياسي

طريق التتويج بلقب السوبير ليغ بين صن داونز والوداد يمر من هنا

طريق التتويج بلقب السوبير ليغ بين صن داونز والوداد يمر من هنا

جلال غربي

تتحول انظار الملاحظين والمهتمين ظهيرة اليوم صوب بريتوريا بجنوب افريقيا لمواكبة قمة إفريقية تجمع ماميلودي صن داونز بالوداد البيضاوي ضمن إياب نهائي اول نسخة من الدوري الافريقي سوبير ليغ .

مباراة الذهاب قبل اسبوع سجلت فوز الوداد بحصة هدفين مقابل هدف وهي نتيجة بطعم التعادل بحكم هدف الفريق الجنوب افريقي يساوي هدفين خارج الميدان مما يفرض على الوداد مي تضبط توازنها الكلي في هذه المواجهة بانصباظ تكتيكي صارم مبني على خطة هجومية اكثر من دفاعية وهي مهمة الدفاع عن نفسها في هذه الموقعة التي تتطلب من المدرب عادل رمزي كي يغير من اسلحتهم التقنية والفنية ،بغية تدارك هدف مسبق في المباراة يبقيه على ضمانة اساسية نحو صعود بودييوم التتويج .

هدف مباغث في قلب بريتوريا يمكنه من تعبيد طريق المرور نحو معانقة اللقب الاول في هذه المسابقة الإفريقية بالإضافة إلى مكسب مالي مهم يتجاوز المليارين سينعش خزينة الفريق بل النادي الودادي كما يمنحه مزيد من المعنويات المرتفعة لمسايرة البطولة بعين الانقضاض على زمام الزعامة في ظل تراجع المتزعم الرئيسي نهضة بركان .

طبعا الوداد على بعد خطوة واحدة من ظهيرة اليوم للتويج باللقب سيما وحط الوداد خارج الميدان في قلب جنوب افريقيا لازمه بعين الفوز من بوابة طريق ماميلودي صن داونز في مواجهات عصبة ابطال افريقيا

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*