swiss replica watches
الزعيم يواجه الوداد وعينه على نقاط الهروب بالزعامةمبكرا وديربي الرباط بين الفتح وتواركة غير قابل للتعادل – سياسي

الزعيم يواجه الوداد وعينه على نقاط الهروب بالزعامةمبكرا وديربي الرباط بين الفتح وتواركة غير قابل للتعادل

الزعيم يواجه الوداد وعينه على نقاط الهروب بالزعامة مبكرا
وديربي الرباط بين الفتح وتواركة غير قابل للتعادل
عبد الاله خيار
تتواصل اليوم منافسات الجولة 25 من البطولة الاحترافية باربع مواجهات تفرز مواجهات ساخنة يتحدد بشكل او باخر قدرات وإمكانيات الفرق الطامحة الانفلات من مغبة النزول المبكر او التي تطمح للهروب بنقاط المكنة الترويج باللقب مبكرا.
بفاس المغرب الفاسي في وضعية مريحة يستضيف متذيل الترتيب العام يوسفية برشيد في لقاء تميل كفته للفاسين في وقت يكون فيه الفريق الحريزي على وشك الاعلان بشكل مبكر عن مغادرة اندية الكبار في موسم العودة والرجوع من حيث اتى.
وفي الرباط الانظار يتتركز على ديربي العاصمة الرباط بين الفتح واتحاد تواركة في مواجهة على صفيح ساخن سيما والفتح تبحث عن مركز يؤهلها لدخول الكؤوس الإفريقية واتحاد تواركة لإنهاء الموسم بوجه مشرف على مستوى الصفوف الامامية في الرباط كل الطرق تؤدي إلى زيارة الشباك ما عدا التعادل غير ممكن..!!
بيما تتركز اعين المهتمين على مباراة الجيش الملكي والوداد وعلى اعتبار ان الزعيم يقف بمفرده على زمامة الزعامة بفارق مهم من النقاط عن المطارد المباشر الرجاء والوداد تبحث عن نفسها لإنقاذ ماء الوجه فاللقاء لا يستبعد فئة ان يسجل مفاجاة الدورة عدا التعادل غير ممكن وهذا بالتاكيد ..!!
ويستقبل ممثل سوس الحسنية ممثل الشرق مولودية وجدة في مواجهة ستحدد بشكل او باخر مصير المولودية المطالبة بالفوز للخروج من عنق زجاجة الصف ماقبل الاخير اما الهزيمة ستزيدها معاناة الترشح لمغادرة قسم الكبار

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*