swiss replica watches
فضيحة : “الأونيسيف” إحتجزت أبو حفص …. بالرغم من أنه عندو “تيكي” وهذا ما حصل ! – سياسي

فضيحة : “الأونيسيف” إحتجزت أبو حفص …. بالرغم من أنه عندو “تيكي” وهذا ما حصل !

فضائح المكتب الوطني للسكك الحديدية لا تنتهي , تأخرات بالجملة ,إحتجاز المواطنين بالرغم من الأخطاء تكون صادرة من المسؤولين في مكتب الخليع .
هذه المرة الضحية لم يكن سوى الداعية الإسلامي محمد عبد الوهاب أبو حفص , الذي تم إحتجازه لمدة طويلة بمحطة القطار بمدينة فاس .
في السياق ذاته كتب أبو حفص تدوينة عبر حسابه في الفيسبوك يكشف فيها تفاصيل ما وقع و جاء في التدوينة :
القصة باختصار أني اقتنيت تذكرة قطار من البيضاء لفاس عبر الأنترنت ربحا للوقت، واخترت التذكرة التي يمكنك تغييرها مرة واحدة، كما هو مكتوب على التذكرة، وبحكم انشغالي بمباراة الإمارت-قطر أخرت ركوبي إلى القطار الموالي.
وعند حضور المراقب واطلاعه على التذكرة اخبرني أنه علي أداء مبلغ تذكرة جديدة، لما اخبرته بانها قابلة للتغيير مرة واحدة، قال بان هذا يجب أن يفعل بالمحطة، قلت له لو كنت سأذهب إلى الشباك بالمحطة ما فائدة الموقع، فضلا على أن هذا غير مذكور في الموقع ولا على التذكرة.
ومع إصراري تركني إلى حين النزول بفاس، حيث وجدت موظفي الأمن في انتظاري، أخذني أهم إلى مكتب المسؤول، الذي كرر كلام المراقب، وتمسكت بكلامي بأن شرط التغيير من الشباك غير مذكور عند الاقتناء، وانه لا يمكنني أداء الذعيرة وثمن جديد للتذكرة، فكان الجواب أنه لا يمكن كتابة كل القانون على الموقع، وأن هذا امر معروف، تمسكت بكلامي، فخرج المسؤول وأمر ثلاثة من أمن القطار بالوقوف على باب المكتب ومنعي من الخروج، وهو ما سميته احتجازا،وحين أردت الانصراف منعني رجال أمن القطار من ذلك.
وبقي الامر قرابة الساعة ونصف، إلى حين توافد رجال الأمن والسلطة لمحاولة حل المشكل والتوسط في هذا النزاع، خاصة بعد شيوع الخبر من الفايسبوك، وتم إنهاء الموضوع بالاتفاق على انهاء المشكل في وقت لاحق.
أذكر انه باستثناء معاملة المراقب الذي كان فضا ولا يمتلك أي لباقة، والمسؤول عن المحطة في بداية وصولي للمكتب، ما عدا ذلك فإن معاملة الذين جاءوا بعد ذلك ورجال الأمن كانت معاملة حضارية ومحترمة، فشكرا لهم..
شكرا ايضا لكل من سأل عني وتفاعل واتصل لمعرفة الأخبار، شكرا لاصدقائي الذين التحقوا بي بالمحطة، كما ارجو الأ يتكرر لأي احد مثل هذا الموقف ، وذلك بالوضوح والالتزام بالحقوق والواجبات، كما قلت لمسؤول المحطة: يامااا تسامحنا في حقنا مع القطارات المتأخرة وغير النظيفة ، جاتكوم غي ف مواطن غير قطاره بتذكرة قابلة للتغيير.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*