swiss replica watches
عصائر للتخلص من دهون البطن في رمضان – سياسي

عصائر للتخلص من دهون البطن في رمضان

يعتبر شهر رمضان فرصة لفقدان الوزن، ولكن الإفراط في تناول الأطعمة الدسمة والحلويات في الفترة ما بين الإفطار والسحور، مع انخفاض النشاط البدني يؤدي إلى تراكم الدهون، خاصة في منطقة البطن، ووفقًا لموقع «thehealthsite» نستعرض مجموعة من العصائر الصحية يمكنك تناولها في شهر رمضان للتخلص من دهون البطن، ومن بينها:

1. عصير البنجر

يساعد البنجر في إنقاص الوزن لاحتوائه على كمية عالية من الألياف، كما أنه يعمل على خفض نسبة الكوليسترول الضار في الجسم ومليء بالفيتامينات والمعادن الضرورية للصحة، ويمكنك تحضير عصير البنجر عن طريق وضعه في الخلاط مع عصير الليمون وكوب من الماء البارد والقليل من السكر وخلطها جيدًا للحصول على عصير رخو.

2. عصير الكرفس

عصير الكرفس يعرف بسعراته الحرارية المنخفضة، وبالتالي يساعد في إنقاص الوزن، فضلًا عن خصائصه المضادة للأكسدة والالتهابات، ولتحضيره، اخلط الكرفس مع الماء وعصير الليمون جيدًا للحصول على عصير.

3. عصير الرمان

يُعرف عصير الرمان بانخفاض سعراته الحرارية، فضلًا عن مذاقه المنعش، يساعد عصير الرمان في إنقاص الوزن والتخلص من دهون البطن لأنه يعمل على تثبيت مستويات السكر في الدم.

4. عصير البطيخ

يحتوي البطيخ على كمية عالية من الماء ومضادات الأكسدة وعناصر غذائية صحية، لذا يساعد عصير البطيخ المنعش في خسارة الوزن والتخلص من دهون البطن وتقليل الرغبة في تناول الطعام.

5. العصير الأخضر

وهو عبارة عن عصير يتكون من خضروات كالخيار والكرفس والكرنب والسبانخ والتفاح مخلوطة جيدًا مع الماء، ويعمل العصير الأخضر على تعزيز الشبع ويساعد في إنقاص الوزن ويقلل من تراكم الدهون في منطقة البطن.

وكالات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*