swiss replica watches
سمير كودار…رئيس جهة مراكش/ أسفي…وزلزال الحوز – سياسي

سمير كودار…رئيس جهة مراكش/ أسفي…وزلزال الحوز

منذ اللحظات الأولى لزلزال الذي هز مناطق من الحوز ومراكش والمناطق المجاورة ..الى تاردوانت، لم يتوقف رئيس جهة مراكش اسفي سمير كودار، في التواصل والنزول الى الميدان من اجل تقديم كل اشكال الدعم والمساندة وأيجاد الحلول الى جانب السلطات الولائية والمحلية في كل اقاليم جهة مراكش اسفي…

وكما هو معروف عليه، فسمير كودار، هو رجل الميدان والعمل، وليس الجلوس في المكتب، كما انه لا يتكلم كثيرا، لكنه رجل سياسي، لا يتوقف في تلقي المكالمات والتجاوب مع النداءات والاصوات من قبل الجميع، خصوصا في هذه اللحظات الحزينة والحرجة التي تمر منها اقاليم جهة مراكش اسفي التي يترأس مجلسها سمير كودار.

وظهر كودار في مقطع فيديو جد مؤتر وهو يواسي احد الناجين الذي فقد جميع افراد اسرته وتم انقاذ والدته، في شهادة تدمي القلوب.

ورغم الدمار الذي خلفه الزلزال، يواصل سمير كوادر التنسيق مع المصالح المحلية والوطنية في تجميع المعطيات والمعلومات عن كل الضحايا، في انتظار تقديم الحلول الأنية والبعدية.

كما يقوم سمير كودار بالتواصل الدائم مع كل المجالس المنتخبة والمنتخبين في الجهة من اجل مواصلة الدعم والتعبئة وتقديم الدعم والتدخل في كل الحالات التي تتطلب تقديم المساعدات لتجاوز الأزمة.

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*