swiss replica watches
عودة الاضرابات والإحتجاجات في قطاع التعليم رفضا للنظام الاساسي – سياسي

عودة الاضرابات والإحتجاجات في قطاع التعليم رفضا للنظام الاساسي

قرر  المكتب الوطني للجامعة الوطنية لموظفي التعليم، عن برنامج احتجاجي تعبيرا عن رفضه للنظام الاساسي، داعيا الوزارة الوصية الى الاستماع لنبض الشغيلة والكف عن الترويج لنظام لفظه حتى من شارك في انتاجه ولا يحظى بالاجماع داخل قطاع التربية الوطنية .

وأكد المكتب في بلاغ صدر عقب لقاء عادي عقده الأحد 22 أكتوبر الجاري، توصلت به “سياسي “أن أفق التنسيق الجدي الواضح المعالم و المجرد من كل خلفية ضيقة وأجندة خاصة هو المدخل لاستعادة المبادرة داخل قطاع التعليم، والذي لن يتحقق أبدا في ظل هيمنة المنطق الإقصائي .

ودعا المكتب في اطار الحرص على انجاح النضال الوحدوي وتوحيد الدينامية النضالية للشغيلة التعليمية – مناضلي ومناضلات الجامعة وعموم الشغيلة التعليمية الى تجسيد الاضراب الوطني لأيام 24 و 25 و 26 أكتوبر 2023 ، مع الانخراط في الوقفات الاحتجاجية أمام المديريات الإقليمية يوم 26 اكتوبر2023.

وقررت النقابة تجسيد اعتصام إنذاري لمسؤولي ومسؤولات الجامعة مجاليا ووطنيا أمام وزارة التربية الوطنية يوم 1 نونبر2023، مشددا على استمراره في الانخراط ودعم كافة المحطات النضالية التي دعت لها الاشكال التنسيقية للفئات المتضررة والتي يعتبر مناضلو ومناضلات الجامعة جزءا من ديناميتها النضالية .

ودعت النقابة الحركة النقابية التعليمية الى تحمل مسؤوليتها وتصحيح مسارها النضالي وذلك بالعودة المسؤولة الى ميدان النضال بما يخدم الملف المطلبي للشغيلة التعليمية، و عموم مناضلي ومناضلات الجامعة إلى التعبئة المكثفة والفعالية النضالية لانجاح المحطات الاحتجاجية المعلن عنها من أجل انتزاع المطالب العادلة للشغيلة التعليمية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*