swiss replica watches
إيطاليا… اعتقال «بيدوفيلي» مغربي مبحوث عنه اوروبيا – سياسي

إيطاليا… اعتقال «بيدوفيلي» مغربي مبحوث عنه اوروبيا

سياسي ــ هشام الفرجي
أنهت الشرطة الإيطالية بمدينة ريجيو إيميليا ، ليلة أمس الأربعاء، هروب مغربي من العدالة الاسبانية لمدة 6 سنوات بعدما تورط في الاعتداء الجنسي على طفلتين (بيدوفيليا)، وهما ابنتي أخته، لا يتجاوز عمرهما 6 و8 سنوات.
وكانت السلطات القضائية الاسبانية بمدينة توليدو قد أصدرت عام 2012 مذكرة اعتقال أوروبية بحق المغربي الذي يبلغ من العمر 34 عاما، بعدما تقدمت أخته، وهي أم الطفلتين بشكاية لدى مصالح الأمن الاسبانية ضده، بحسب ما أوردت صحيفة «لاغازيتا دي ريدجو» الإيطالية.
وأضافت الصحيفة أن المعتقل كان يستغل إقامته بمنزل أخته بمدينة توليدو ليشبع نزواته الجنسية في الطفلتين، حيث كان يتسلل ليلا إلى غرفتهما عندما ينام بقية أفراد الأسرة، كما كان يهددهما في العديد من المرات في حال كشفا الأمر لأمهما، غير أن سلوكات ظهرت عليهما عجلت بفضح الممارسات المشينة التي كان يقوم بها خال الطفلتين.
ووفقاً لمذكرة الاعتقال الاوربية فقد هرب المغربي مباشرة بعدما تقدمت اخته بشكاية ضده، غير أن تفتيشا روتينيا قامت به مصالح الأمن بمحطة القطار بمدينة ريدجو إميليا أنهى مغامرة هروبه، لتشرع السلطات القضائية الإيطالية في إجراء ات تسليمه لنظيرتها الاسبانية خلال الأيام المقبلة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*