swiss replica watches
مساجد الكوت ديفوار تصلي صلاة الغائب ترحما على ضِحَايَا الزَّلْزَال – سياسي

مساجد الكوت ديفوار تصلي صلاة الغائب ترحما على ضِحَايَا الزَّلْزَال

في اطار التعاطف الدولي مع كارثة زلزال المملكة المغربية بادر رئيس المجلس الأعلى للائمة والمساجد والشؤون الإسلامية في الكوت ديفوار، شيخ الائمة (كوسيم).

بدعوة كل المساجد في ساحل العاج الى أداء صلاة الغائب بَعْد صلاة الجُمُعَة، أمس، 15 شتنبر 2023، وذلك ترحما على الشهداء المغاربة ضِحَايَا الزَّلْزَال الَّذِي خلف العديد من الضحايا والشهداء، الاسبوع الماضي .
وقد حضر وَفْدٌ مِن سِفَارَة المَغْرِب في أبيدجان بقيادة  السَّفِير عبد المالك كتاني، سَفِير جلالة المَلِك في جمهورية ساحل العاج، لاداء صَلاة الغَائِب في جَامِع ريفييرا في أبيدجان.


و في هذا الإطار عبر سفير صاحب الجلالة عن شُكْرَهُ العَمِيقَ وَالصَّادِقَ لمجلس “كوسيم”، عَلَى هَذِهِ الْمَبَادِرَةِ الانسانية ِ، مبديا تاثره الكبير بِالْمَشَاعِرِ التِّي أَبْدَاهَا الشَعْبٌ الايفواري الشقيق من تضامن و مواساة للمغرب في هذه الظروف الصعبة، كما انتهز  السفير الفرصة لشكره وامتنانه لكل الشَّخْصِيَّاتِ السِّيَاسِيَّةِ وَالاقْتِصَادِيَّةِ وَالدِّينِيَّةِ وَالثَّقَافِيَّةِ والجمعيات في المجتمع الايفواري، على رِسَائِلَ التَعَازِي المقدمة من عدة شخصيات ومؤسسات تحمل في طياتها حميل عبارات التَضَامن وَالتَعَاطُفِ مَعَ الضِّحَايَا وَأُسْرِهِمْ وَمَعَ الشَّعْب المَغْرِبِيِّ.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*