swiss replica watches
مي كساب تفاجئ الجمهور بشكلها الجديد بعد إنقاص وزنها – سياسي

مي كساب تفاجئ الجمهور بشكلها الجديد بعد إنقاص وزنها

تصدرت الممثلة المصرية مي كساب حديث الجمهور بعد ظهورها بشكل مختلف عما اعتادوا عليه، لتؤكد أنها أجرت عملية تكميم المعدة من أجل التخلص من الوزن الزائد، مشددة على أنها أخذت قرار العملية في يوم واحد، معقبة: “خسيت بعد العملية”.

وأضافت “كساب”، خلال استضافتها في برنامج “حبر سري” الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، أنها كانت تعاني من مشكلة في الحجاب الحاجز، مؤكدة أنها اتخذت قرارا صحيحا، كما أنها كانت ستأخذ الكبسولة، لكن الطبيب أقنعها بهذه العملية.

وأشارت مي كساب، إلى أنها نادمة على عدم إجراء العملية في فترة سابقة، مضيفة: “ندمانة على كل وقت كنت سايبة نفسي كده”.

واعتقد العديد من المتابعين أن كساب استخدمت فلترا للتنحيف خلال نشر صورها على مواقع التواصل قبل أن تؤكد إجراءها لعملية التكميم.

وخلال الحلقة أيضًا، تحدثت الفنانة المصرية أن زوجها محمد أوكا يلزمها بوجود طاقم حراسة معها في أي مكان، ويرفض أن تذهب في أي مكان بمفردها، كما أنه يمنعها من قيادة السيارات وهو يحب الحرية، مشددة على أنها غيورة جدًا من عدم الثقة في الأطراف الأخرى وليس زوجها.

وأشارت إلى أن البنات أصبحت جريئة وهي من تعاكس الشباب، كما أنه يريدها ناجحة في حياتها الفنية والعامة، ويعد هو الداعم الأكبر لها في الكثير من الأزمات التي تعرضت لها.

كما أكدت: “محصلش أبدا إني انفصلت عن زوجي أوكا، أنا وهو أول كام سنة في الجواز زي أي اتنين مكناش لاقيين الطريقة اللى نعرف نتفاهم فيها مع بعض، وأنا أقر وأعترف إني كنت الغلطانة الوحيدة في القصة دي لإني كنت مستعجلة أوي علي كل حاجة تحصل بسرعة وده مش صح”.

 

وكالات

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*