swiss replica watches
تامر حسني يواجه اتهامات بالسرقة.. – سياسي

تامر حسني يواجه اتهامات بالسرقة..

يواجه تامر حسني اتهامات باقتباس فيلمه الجديد “تاج”، من الفيلم الأمريكي الشهير “ديدبول / Deadpool” للنجم الكندي ريان رينولدز، وذلك بعد طرح الملصق الدعائي لفيلم النجم المصري.

ونشر المغني والممثل المصري عبر حسابه في “إنستغرام” البوستر الدعائي التشويقي لفيلم “تاج”، معلنا أنه سيتم طرحه في دور العرض السينمائي قريبا، وهو من تأليف وبطولة تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

وجاءت فكرة الملصق الدعائي شبيهة إلى حد كبير بشخصية رينولدز في سلسلة أفلام “ديدبول”، إذ ظهر تامر حسني، وهو يرتدي قناعا باللون الأحمر يغطي تفاصيل وجهه كلها، وكأنه بطل خارق.

وسارع بعض متابعي “نجم الجيل” عبر “إنستغرام”، إلى التعليق على التشابه بين البوستر وشخصية “ديدبول” متهمين الفنان المصري بالاقتباس من الفيلم الأمريكي: “تامر حسني يقلد ديدبول”، “فيلم تاج هو ديدبول الغلابة”.

بوستر فيلم "تاج" لـ تامر حسني
بوستر فيلم “تاج” لـ تامر حسنيإنستغرام

وفيلم “ديدبول” هو الإصدار الثامن ضمن سلسلة أفلام “إكس مان”، من إخراج تيم ميلر، وسيناريو ريت ريزه وبول ويرنك، وبطولة رايان رينولدز، مورينا باكارين، إد سكراين، تي جاي ميلر، جينا كارانو، براينا هيلدبراند، أندريه تريكتو، وليزلي أوغامس.

شخصية "ديدبول" في الفيلم الأمريكي الشهير (Deadpool 3)
شخصية “ديدبول” في الفيلم الأمريكي الشهير (Deadpool 3)سوشال ميديا

أزمات فيلم “تاج”

يذكر أن فيلم “تاج” لتامر حسني، واجه أزمات عدة، كان آخرها اتهام الفنان المصري أحمد التهامي للقائمين على الفيلم بسرقة فكرة الفيلم منه، قائلا إن “فكرة التوأم الخارق ده بتاعي ومسجلة في المصنفات والشهر العقاري”.

وأضاف في منشور عبر حسابه في موقع “فيسبوك”: “مشروع عمري اللي أنا تعبت فيه كتبته ولفيت بيه على معظم شركات الإنتاج ولسة عندي يقين وإيمان بالله إن هييجي يوم وأعمله يتسرق مني ويعمله حد تاني بغض النظر ده فيلمي ومشروعي”.

منشور الفنان أحمد التهامي
منشور الفنان أحمد التهاميلقطة شاشة

وكانت الفنانة مي عمر، قد أعلنت في وقت سابق انسحابها من الفيلم، وذلك بعدما اعتذرت الفنانة هنا الزاهد، عن عدم تقديم البطولة، أيضاً، وكتبت عبر “إنستغرام”: “للأسف وقعت تغيرات في مواعيد التصوير واتفقنا أنا وتامر حسني على أننا سنتقابل في عمل آخر قريباً، مع خالص أمنياتي له ولأسرة الفيلم بالنجاح والتوفيق”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*