swiss replica watches
نجمات الفن يوجهن الرسائل لمساعدة أهالي غزة – سياسي

نجمات الفن يوجهن الرسائل لمساعدة أهالي غزة

يواصل نجوم الفن والمشاهير دعواتهم بالتبرع للشعب الفلسطيني في قطاع غزة عن طريق المؤسسات التي فتحت باب المساعدات في أغلب الدول العربية.

واطلقت دولة الإمارات العربية المتحدة حملة “تراحم من أجل غزة”، فيما نشرت النجمة أحلام الشامسي صورة من الحملة تطالب فيها بالمساهمة في المساعدات.

وعلقت أحلام: “دولة الإمارات تُطلق حملة “تراحم من أجل غزة” لإغاثة المتضررين من الشعب الفلسطيني، تهدف إلى إقامة مراكز لتجميع وتعبئة حزم الإغاثة الانسانية، تنطلق الحملة الأحد المقبل في أبوظبي تحت إشراف هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بمشاركة المؤسسات الإنسانية والخيرية ومراكز التطوع والقطاع الخاص وكافة أطياف المجتمع في الدولة

https://www.instagram.com/p/CyXLRlmpLwo/?utm_source=ig_embed&ig_rid=621d2fc5-a491-4b89-8202-1264b3231c2b&ig_mid=BF847C04-C73F-43D8-9B72-8FBA4047BF68

كذلك؛ حرصت النجمات أنغام ومنى زكي ودنيا سمير غانم على توجيه رسائل استغاثة لمساعدة الشعب الفلسطيني في غزة التي يعاني جراء القصف الإسرائيلي الذي نتج عنه آلاف الشهداء والإصابات، ونقص بالمواد الطبية والغذائية.

وكتبت أنغام، عبر حسابها الخاص في “إنستغرام”: “في الأيام الصعبة اللي زي دي سهل نقع فريسة لقلة الحيلة، لكن الحقيقة إننا نملك إننا نساعد ولو بشكل بسيط، بنك الطعام المصري بيقوم بدور هايل في جمع التبرعات وتوصيل المساعدات لأهلنا في فلسطين”.

وأضافت: “زوروا حسابهم عشان تعرفوا تفاصيل التبرع، وكمان الهلال الأحمر المصري فاتح باب التبرعات، تقدروا تعرفوا عنها تفاصيل أكتر من خلال حسابهم، بدعوكم كلكم لنجدة أهل فلسطين مش بس بالدعاء لكن بالمساعدات اللي تقدرهم على الصمود”.

كما شددت الممثلة منى زكي، على ضرورة التبرع لمنظمة اليونيسف، وعلقت: “كل يوم بيعدي أسوأ من اليوم يلي قبله على أطفال عزة. فالضحايا نصفهم أطفال. ومليون طفل بيتسرق منهم طفولتهم وبيتعرضوا لدمار صحي ونفسي وجسدي. هم في أشد الحاجة للحصول على المساعدات المنقذة للحياة”.

https://www.instagram.com/unicef.egypt/?utm_source=ig_embed&ig_rid=34a0da66-68b5-4580-8e07-2a7964320a01&ig_mid=99A3A513-EC46-4DE3-88B6-F077DE407220
وتابعت منى: “الوضع مأساوي في غرة وأبسط حاجة ممكن نقوم فيها هو التبرع لأطفال غزة من خلال اليونيسف”.

وضمّت الممثلة دنيا سمير غانم صوتها للنجمات، ونشرت دعوة مماثلة للحد من الظروف المأساوية التي يمر بها الشعب الفلسطيني، وقالت: “أكثر من مليون طفل في غزة عايشين في رعب، وحرمان من كل أساسيات الحياة، قلوبنا موجوعة عليهم لكن تعاطفنا لازم يكمل بمساهمتنا في توفير المساعدات الإنسانية ليهم.اتبرعوا من خلال اليونيسف”.

ودعت النجمة اللبنانية نانسي عجرم جمهورها للمشاركة في التبرعات، لبرنامج الغذاء العالمي، التابع للأمم المتحدة من أجل الشعب الفلسطيني في غزة

وكالات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*