حكام من السنغال وكوت ديفوار وغانا لإياب الفرق الوطنية في العصبة والكاف


أخر تحديث : الجمعة 3 أبريل 2015 - 9:17 صباحًا
حكام من السنغال وكوت ديفوار وغانا لإياب الفرق الوطنية في العصبة والكاف

عين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، حكام من السنغال وكوت ديفوار وغانا، لقيادة إياب مباريات الأندية الوطنية، في طريقها لحسم التأهل للدور الثاني من دوري عصبة أبطال إفريقيا، و”الكاف”، ويتعلق الأمر بالرجاء البيضاوي أمام كايزر شيفس الجنوب إفريقي، والمغرب التطواني أمام كانو بيلارز النيجيري، والفتح الرياضي أمام الميناء الطوغولي، علما أنها حققت نتيجة الفوز في مواعيد الذهاب، في انتظار التأكيد متم الأسبوع الحالي.

   وسيقود الحكم السنغالي مالانغ ديدهو، مباراة الرجاء البيضاوي أمام كايزر شيفس الجنوب إفريقيا، يوم (الأحد) المقبل، انطلاقا من الساعة السابعة مساء، بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، ويساعده جبريل كمارا، والحاج مالك سامبا، ومواطنهم داودة لاغوي حكما رابعا، في حين يراقب النزال الإيفواري كوني أرديوما، وهو الحكم الذي أدار ودية المغرب والأوروغواي، وأكثر فيها أخطاء بالجملة، يوم (السبت) الماضي، بأكادير، علما أن مباراة الذهاب الذي أقيمت يوم (الأحد) 14 مارس الماضي، بملعب موزيس مابيدا بدوربان، انتهت للرجاء، بهدف الكونغولي كريستيان أوساغونا، (د07).

     وسيدير إياب الدور الأول من دوري أبطال إفريقيا، بين المغرب التطواني، وكانو بيلارز النيجيري، بملعب ساني أباشا بكانو شمال نيجيريا، يوم غد (السبت)، بداية من الساعة الرابعة زوالا، حكم الساحة الإيفواري كوامي أندري، بمساعدة سانغويفو لويو، ولي فالير، ومواطنهم دوي نوامانديز، يشغل مهمة حكم رابع، فيما أنيطت مهمة المراقب للبوركينابي ياموكو كودوكو دافيد، علما أن “الماط” أكرم وفادة خصمه الحالي، يوم (السبت) 21 مارس الماضي، بملعب سانية الرمل، برباعية، أحرز منها محسن ياجور، “الهاتريك”، (د14 و27 و35)، ودعم الحصة زيد كروش، (د90).

     وإلى نفس الدور من كأس الاتحاد الإفريقي، “كاف”، حيث يقود الحكم الغاني جوزيف أودراتي، مباراة الفتح الرياضي، والميناء الطوغولي، يوم (الأحد) المقبل، بداية من الساعة الثالثة زوالا، بالملعب الوطني بلومي، ويساعده ماليك أليدو سيلفو، ودافيد نيلسون أغييد، ومواطنهم ويليا مسو لورمك، حكما رابعا، والإيفواري دومبيا بيما، مراقبا، علما أن نزال الذهاب الذي أقيم بملعب مولاي الحسن بالرباط، يوم (الجمعة) 13 مارس الماضي، انتهى بثلاثية، أحرزها مراد باتنا، (د18 و69)، والغامبي يوسوفا انجي، (د52).

    

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.