الوزير مبيدع يجمع حقائبه قبل مغادرة الحكومة ويذهب للعمرة لغسل عظامه


أخر تحديث : الخميس 16 أبريل 2015 - 3:34 مساءً
الوزير مبيدع يجمع حقائبه قبل مغادرة الحكومة ويذهب للعمرة لغسل عظامه

بعد أن انهي الاحتفالات في الفروسية والتبوردية في مهرجان الفقيه بنصالح، وإعلانه للمقربين منه في رغبته في تولي وزارة الشباب والرياضة، اختار الوزير المنتدب في الوظيفة العمومية وتحديث الادارة محمد مبديع، ان يذهب ليرتاح و”يغسل” عضامه في المملكة العربية السعودية وقضاء العمرة.

وأكدت مصادر من وزارة الوظيفة العمومية، ان الوزير ترك كل الملفات العالقة خصوصا تلك المتعلقة بالحوار الاجتماعي واستكمال ملتقيات الإدارة التي توقفت دون سبب معروف وذهب للعمرة.

في حين قالت مصادر من حزب الحركة الشعبية، ان مبديع يعيش عزلة قوية في الحزب بعد ان اعلن رغبته في تولي وزارة وليس وزير منتدبة تابعة لرئيس الحكومة وهو ما أقلق قيادات حركية، التي تريد الاستوزار.

واكدت مصادرنا ان غضب القيادات الحركية جعلها تحتج على الأمين العام احند العنصر، والتي طالبت بتعديل حكومي يطيح مبديع من الوزارة، معتبرة ان الهجوم الذي قاده احد قيادات حزب الاصالة والمعاصرة بالفقيه بنصالح واتهامه للوزير بالكشف عن ملفات” فساد” جعل الحزب يعيش صراعا، ولم يكلف نفسه حتى الرد على اتهامات البام للوزير الحركي.

من جهة اخرى قال قيادي البام بالفقيه بنصالح (سمير)، للوطن24، ان لديه العشرات من الملفات والقضايا ويطالب بان يتدخل الملك لوقف الفساد الذي ساهم فيه مبديع حسب قول المتحدث.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.