“الويكلو” يعود مع شباب الحسيمة


أخر تحديث : الأربعاء 22 أبريل 2015 - 1:16 مساءً
“الويكلو” يعود مع شباب الحسيمة

     يعود “الويكلو” من جديد مع شباب الريف الحسيمي، الملتزم بخوض مباراتي الرجاء البيضاوي، عن الدورة 28، والدفاع الحسني الجديدي، عن الجولة الأخيرة، بملعب ميمون العرصي، بدون جمهور، بسبب التوقيف الذي أصدرته اللجنة التأديبية التابعة لجامعة الكرة، على خلفية توقيف لقاء ممثل الريف أمام شباب أطلس خنيفرة، لعشرة دقائق، من طرف الحكم رضوان جيد، المنتمي لعصبة سوس، بعد أحداث الشغب التي اقترفها الحضور، عند تلقي هدف التعادل من طرف السنغالي ميغنان اديوف، (د74)، يوم (الأحد) الماضي.

     ويعد حرمان شباب الريف الحسيمي، من طرف جمهوره، مع تغريمه 2000 درهم، الأول منذ موسمين، لأن “الويكلو” غاب منذ الدورة 27 من موسم (2012/2013)، وتحديدا يوم (الجمعة) عاشر ماي 2013، بملعب سانية الرمل، في نزال المغرب التطواني، وأولمبيك خريبكة، الذي قاده الحكم عادل زوراق، من عصبة الغرب، وذلك بعد الأحداث اللا رياضية التي شهدها لقاء “الماط”، والنادي المكناسي، يوم (الجمعة) 19 أبريل من نفس السنة، وإن انتهى بتفوق الحمامة البيضاء، بهدفي حسام الدين الصهاجي، (د54)، وبلال المكري، (د71)، بقيادة الحكم نور الدين الجعفري، من عصبة الدار البيضاء الكبرى.

     وفي سياق متصل، أقيمت 08 مباريات بدون جمهور، في البطولة الاحترافية، ستة في النسخة الأولى، أي في نزال النادي القنيطري والفتح الرياضي، المنتهي بهدف لمثله، يوم (السبت) 22 أكتوبر 2011، والمغرب التطواني المتفوق على المغرب الفاسي، بهدف، يوم (الخميس) 22 دجنبر 2011، والنادي المكناسي الفائز على الفتح، بهدف، يوم (السبت) 31 دجنبر 2011، و”الكوديم” المنتصر على شباب الريف الحسيمي، بهدفين لواحد، يوم (السبت) 11 فبراير 2012، والوداد الفائز على حسنية أكادير، بثلاثة لواحد، يوم (الأربعاء) تاسع ماي 2012، وأيضا على أولمبيك آسفي، بهدفين لواحد، يوم (الاثنين) 21 ماي 2012.

     يشار إلى أن النسخة الثانية، شهدت “الويكلو” مرتين، في مباراتي الدفاع الحسني الجديدي والمغرب الفاسي، المنتهي للزوار بهدفين لواحد، يوم (الأحد) رابع نونبر 2012، والنادي المكناسي ونهضة بركان، المنتهي سلبا، يوم (الأحد) 31 مارس 2013، في انتظار لقائي النسخة الرابعة، بين شباب الريف الحسيمي والرجاء البيضاوي، وأيضا أمام الدفاع الحسني الجديدي.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.