مهزلة: سلطات الرباط توجه صفعة للدرمومي بعد أن أراد ان يطعن في مؤتمر الشبيبة الحركية


أخر تحديث : الأربعاء 22 أبريل 2015 - 9:44 مساءً
مهزلة: سلطات الرباط توجه صفعة للدرمومي بعد أن أراد ان يطعن في مؤتمر الشبيبة الحركية

أكدت مصادر جد علمية في حديثها للوطن24، أن الكاتب السابق لشبيبة الحركية سقط سقطة مدوية، بعد أن لعب أخر أوراقه، وفشل في انتزاع شيء من المؤتمر القادم للشبيبة.

وقالت مصادرنا”عزيز الدرمومي عين  رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر ورؤساء اللجن القانونية والانتداب واللوجستيك واعدا الارضية السياسية.وكان سيقدم التقريرين المالي والادبي’وقبل اسبوع من المؤتمر هاهو يرفع دعوى تطالب بعرقلته واعتبار ندوته الصحفية التي تحولت بقدرة قادر الي مؤتمر في ساحة عمومية..مؤتمرا وطنيا هذا هو نتاج الريع السياسي…”

وأكدت مصادرنا، إن الدرمومي هو الذي سهر على إعداد المؤتمر الوطني للشبيبة الحركية، وحضر كل اللجان وتتبع إشغال اللجنة التحضيرية، وقبل انعقاد المؤتمر بأيام، طعن في مشروعية المؤتمر.

وهي المفارقة التي اعتبرتها مصادرنا بالغريبة والتي لا تنم عن مسؤولية ووعي سياسي، فكيف لكاتب وطني يسهر على إعداد المؤتمر وتتبع عمل اللجنة التحضيرية والمصادقة على الأوراق المقدمة للمؤتمر، ويقوم عشية المؤتمر بمراسلة سلطات الرباط، من اجل الطعن في المؤتمر المزمع تنظيميه نهاية الأسبوع في بوزنقية ي بحور 1500 مؤتمرة ومؤتمر ووفود اجنبية,

وبعض رفض سلطات الرباط طلب الدرمومي ،توجه الى القضاء، وهو ما جعل قيادة حزب الحركية تقول مصادرنا تستغرب من هذه الممارسات.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.