ياجور أول لاعب يسجل ستة أهداف في 04 مباريات متتالية بدوري الأبطال


أخر تحديث : الأربعاء 22 أبريل 2015 - 1:07 مساءً
ياجور أول لاعب يسجل ستة أهداف في 04 مباريات متتالية بدوري الأبطال

     أصبح محسن ياجور، اللاعب الوحيد الذي تمكن من تسجيل ستة أهداف في أربع مباريات متتالية، في دوري أبطال إفريقيا، ثلاثة منها في موعد واحد، رجحت كفة المغرب التطواني على كانو بيلارس النيجيري، بملعب سانية الرمل، حيث يبقى صاحب الفضل الكبير في بلوغ “الماط” الدور المؤهل لإحدى مجموعتي العصبة في نسختها 51، علما أنه نجح في تسجيل 19 هدفا، رفقة ثلاثة أندية مختلفة، الوداد والرجاء البيضاويين، وفريق الحمامة البيضاء.

   وواصل محسن ياجور، الانفراد بصدارة هدافي دوري أبطال إفريقيا، بعد انتهاء مباريات ذهاب الدور الثاني، بستة أهداف، رغم أنه خاض أربعة مباريات، عكس الأسماء الأخرى التي خاضت خمسة، على رأسهم الكونغولي كريستيان أوساغونا، هداف الرجاء البيضاوي، بخمس توقيعات، علما أن حامل رقم تسعة رفقة “الماط” الوحيد الذي سجل “الهاتريك”، في النسخة الحالية، ليلقى الإشادة من طرف مسؤولي “الكاف”، كما كان عليه الشأن متم الدور الماضي.

     وأحرز محسن ياجور، هدفه السادس من ضربة خطأ استقرت في مرمى شريف إكرامي، حارس الأهلي المصري، يوم (الأحد) الماضي، بملعب سانية الرمل، (د90)، أما الخامس فكان أمام كانو بيلارز النيجيري، يوم (السبت) رابع أبريل، بملعب ساني أباشا ستاديوم، (د33)، عن إياب الدور الأول، علما أن نفس اللاعب نال “الهاتريك” أمام نفس الخصم، يوم (السبت) 21 مارس، بتطوان، (د14 و27 و35)، في حين سجل أولى أهدافه أمام سيركل باماكو المالي، عن إياب الدور التمهيدي، (د12)، يوم (السبت) 28 فبراير الماضي.

     ورفع محسن ياجور رصيده التهديفي على المستوى القاري إلى 19 هدفا، في مساره رفقة ثلاثي الرجاء والوداد البيضاويين، والمغرب التطواني، (06 مع الفريق الأحمر، و07 مع الفريق الأخضر، و06 مع “الماط”)، علما أنه سجل رباعية كاملة مع الرجاء البيضاوي أمام دياموند ستار السيراليوني، (د08 و46 و66 و80 بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، يوم (الجمعة) سابع فبراير 2014، عن الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.

    

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.