عسكري يغيب عن مواجهة “لوصيكا” وإتحاد الخميسات


أخر تحديث : الجمعة 24 أبريل 2015 - 9:27 مساءً
عسكري يغيب عن مواجهة “لوصيكا” وإتحاد الخميسات

     يغيب محمد عسكري، عن المواجهة الهامة التي تجمع أولمبيك خريبكة، والاتحاد الزموري للخميسات، بداية من الساعة السادسة وخمس دقائق، من مساء يومه (السبت)، بملعب 18 نونبر، برسم الدورة 27 من البطولة الوطنية الاحترافية، بسبب حصوله على أربعة بطاقات صفراء، حيث يبقى اللاعب الأكثر تخلفا عن مواعيد فريق ممثل الفوسفاط خلال الموسم الحالي، بدليل أنه تعرض في كثير من المناسبات للإصابة على مستوى الفخذ، كان آخرها التمزق الذي راح ضحيته أمام الجيش الملكي، خلال الجولة 23، بملعب أبو بكر عمار بسلا.

     وحصل محمد عسكري منفردا على البطاقة الصفراء الرابعة في مساره هذا الموسم، وكانت أمام حسنية أكادير، يوم (السبت) الماضي، بملعب مركب الفوسفاط بخريبكة، وتلقاها من الحكم عادل زوراق، المنتمي لعصبة الغرب، (د76)، أي بعد ستة دقائق عن ولوجه رقعة التباري، كبديل للمالي مامادو سيديبي، بقرار من المدرب التونسي أحمد العجلاني، الذي أقدم على التغيير للحفاظ على التقدم بهدفين لواحد، وهو الفوز الذي زكى “لوصيكا” في وصافة الترتيب العام، ب 47 نقطة، أي بفارق ثلاثة خطوات عن الوداد البيضاوي.

     وخاض محمد عسكري، 15 مباراة خلال 26 دورة في البطولة الوطنية الاحترافية، (11 في الذهاب، و04 في الإياب)، وأشرك 05 مرات كبديل في الجولات الثانية، علما أنه رابع لاعب خريبكي يحصل على أربعة بطاقات صفراء، بعد أسامة المزكوري، وعبد النبي الحراري، ويوسف الجمعاوي، مقابل طردين كانا من نصيب إبراهيم لاركو، وعبد النبي الحراري.

   وسيعتمد أحمد العجلاني على أسامة المزكوري، وعبد النبي الحراري، في وسط ميدان “لوصيكا” أمام ممثل زمور، ورشيد تيبركانين، وإبراهيم لاركو في الأطراف، لتزويد العميد إبراهيم البزغودي، والمالي مامادو سيديبي، الهداف بستة توقيعات، بكرات سانحة لهز شباك صاحب المرتبة الأخيرة، ب 22 نقطة.

     من جهة أخرى، يقود الحكم رضوان جيد، المنتمي لعصبة سوس، مواجهة أولمبيك خريبكة أمام الاتحاد الزموري للخميسات، بمساعدة عبد الله إينسيس، وكمال الرغداشي، وهو الثلاثي الذي أدار مباراة “لوصيكا” أمام الكوكب المراكشي، برسم الدورة 02 من البطولة الوطنية الاحترافية، يوم (السبت) 13 شتنبر 2014، بملعب مركب الفوسفاط، وانتهت بهدفي المالي مامادو سيديبي، (د15)، وجواد اليميق، (د85)، ودلل الفارق خالد السقاط، (د83).

 

    

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.