بعد مغادرته الوزارة…الكروج في ضيافة الزاوية البودشيشية


أخر تحديث : الأحد 24 مايو 2015 - 8:22 صباحًا
بعد مغادرته الوزارة…الكروج في ضيافة الزاوية البودشيشية

أحيى مريدي الطريقة القادرية البودشيشية يوم السبت 23 ماي، ليلة ربانية في ذكرى وفاة شيخ الطريقة سيدي المختار البودشيش، بحضور رواد الزاوية من مختلف بقاع المغرب، خطف فيها الأنظار عبد العظيم الكروج الوزير المنتدب السابق لدى وزير التربية الوطنية المكلف بالتكوين المهني الذي أعفاه الملك محمد السادس مؤخرا بناء على طلب رئيس الحكومة.
وقد شوهد عبد العظيم الكروج في حالة خشوع وخضوع أمام الذاكرين والمسبحين الذين حفوه بالعناية وبالتعبير عن مشاعر التضامن، وسألوا الله له أن ينصره على من يريد إذلاله وأن يحفظه الله من شر وكيد المتآمرين.
كما تميز الحفل الصوفي بإمتياز بتلاوات خاشعة لكتاب الله وبالذكر الصوفي وتلاوة الأوراد، كما تضرع مريدو الطريقة القادرية المحمدية البودشيشية للعلي القدير بحفظ الملك محمد السادس من كل سوء وبسداد خطواته وبالعز والتمكين للبلاد وإبعاد كل مكروه عنها.

unnamed

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.