هذا ما قاله الملك يبعث لرئيس جمهورية غينيا بيساو


أخر تحديث : السبت 30 مايو 2015 - 5:02 مساءً
هذا ما قاله الملك يبعث لرئيس جمهورية غينيا بيساو

بعث الملك محمد السادس ببرقية شكر إلى رئيس جمهورية غينيا بيساو فخامة السيد جوزي ماريو فاس، وذلك في ختام الزيارة الرسمية التي قام بها جلالته لهذا البلد.

وجاء في البرقية ” يطيب لي وأنا أغادر جمهورية غينيا بيساو، في ختام الزيارة الرسمية التي قمت بها، أن أعرب لكم، ومن خلالكم لشعب وحكومة بلدكم، عن أصدق عبارات شكري على الاستقبال الرسمي والشعبي الحار، الذي خصصتموه لي”.

وأكد الملك، بهذه المناسبة، لرئيس غينيا بيساو ، حرص جلالته القوي على توطيد دعائم تعاون تضامني وملموس بين البلدين في مختلف المجالات، لاسيما في ما يتعلق بالتنمية البشرية والفلاحة والأمن، لدعم غينيا بيساو في هذه المرحلة الحاسمة من أجل إعادة البناء.

كما عبر جلالته عن ارتياحه لنتائج هذه الزيارة، والتي جسدتها الاتفاقيات الموقعة والمبادرات التي تم إطلاقها خلالها، تعزيزا لعلاقات الأخوة والتضامن والتعاون التي تجمع بيم البلدين.

وقال الملك ” أغتنم هذه الفرصة لأشيد بالإنجازات التي تم تحقيقها بغينيا بيساو، على مستوى الأمن والاستقرار والتنمية، مؤكدا لكم استعداد المغرب الدائم لدعم الجهود التي ما فتئ بلدكم يبذلها في خدمة شعب غينيا بيساو الشقيق”.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.