“الحداد” يقود حسنية أكادير للفوز وديا على إشبيلية بطل “اليوروباليغ”


أخر تحديث : الإثنين 1 يونيو 2015 - 1:50 مساءً
“الحداد” يقود حسنية أكادير للفوز وديا على إشبيلية بطل “اليوروباليغ”

تحدى حسنية أكادير، قوة إشبيلية الإسباني، بطل “اليوروباليغ” لأربع مرات، وفاز عليه في موعد ودي دولي، احتضنه ملعب “أدرار” سوس، مساء أول أمس (الأحد)، بهدفين لواحد، حيث اغتنمت مجموعة المدرب عبد الهادي السكتيوي، فرصة غياب المهاجم الكولومبي الخطير، كارلوس باكا، صاحب 36 هدفا في 72 مباراة مع صاحب المرتبة الرابعة في “الليغا”، نظرا لالتزامه بكوبا أمريكا مع منتخب بلاده، لتختتم الموسم الكروي، بتفوق معنوي ينسيها تواضع الدورات الأخيرة في النسخة الرابعة من البطولة الوطنية الاحترافية.
ومن جديد، بزغ نجم الهداف إسماعيل الحداد، الذي أحرز هدف التفوق بطريقة رائعة، صفق لها أكثر من خمسة عشر ألف متفرج، بملعب “أدرار”، لأنه راوغ العديد من اللاعبين داخل مربع العمليات، ليهز شباك الحارس ماريانو باربوسا، (د61)، علما أن إشبيلية الإسباني، كان السباق للتسجيل في مرمى الحارس فهد الأحمادي، الذي أخذ مكان هشام لمجهد في عرين حسنية أكادير، والموقع البرتغالي دييغو فيغيراس، (د26)، في حين عادل الكفة المخضرم عبد الحفيظ ليركي، من ضربة جزاء، أقرها الحكم رضوان جيد، ابن منطقة سوس، (د50)، علما أن مجموعة المدرب أوناي إيمري، ملتزمة بموعدين وديين آخرين أمام برايتون الإنجليزي، يومي 17 يونيو الجاري، وثاني غشت المقبل.
واحتفل إشبيلية الإسباني، مع الجمهور المغربي، بكأس “اليوروباليغ”، الذي تحقق على حساب بنييرو دنييرو بيتروفسي الأوكراني، بالملعب الوطني بوراسو البولندية، يوم (الأربعاء) 27 ماي الماضي، بثلاثية غريغورز كريشوياك، (د28)، وكارلوس باكا، (د31 و73)، مقابل هدفين نالهما نيكولا كالينيتش، (د07)، وروسلان روتان، (د44)، وإن تخلف عن النزال الودي، نجوم كبار كان حضورهم مؤكدا من قبل، كالبرتغالي لويس فيغو، الذي تابع عن كثب مهازل “الفيفا” مؤخرا، وأيضا المدرب الفرنسي هيرفي رينارد لأنه بالكاد التحق بليل الفرنسي، فضلا عن الأرجنتيني دييغو أرموندو مارادونا، لأسباب غير معلومة.
وعبر إسماعيل الحداد عن سعادة كبيرة بعد التفوق على إشبيلية الإسباني، في موعد ودي دولي اختتم به الموسم الكروي على أرضية ملعب “أدرار”، بفضل جدية اللاعبين، ورغبتهم في إهداء الفوز للجمهور الذي تابع المباراة بشغف، في انتظار الظهور بوجه مشرف خلال الاستحقاقات الرسمية المقبلة، للعودة بفرق ممثل سوس إلى مكانته اللائقة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.